هنا الشروط و القوانين الجديدة الخاصة باستخدام الصفحات العامة و كما تعلمون ان الفيسبوك مهتم و بشكل مشدد بهذه الشروط ..
شروط استخدام صفحات فيس بوك
1. يحق لأي مستخدم إنشاء صفحة؛ ولكن، لا يحق إلا لممثل معتمد عن الموضوع إدارة الصفحة. ستتم إزالة الحقوق الإدارية الخاصة بالصفحات التي تتكون أسماؤها فقط من مصطلحات عامة أو وصفية.
2. إنّ المحتوى المنشور على الصفحات كناية عن معلومات عامة ومتوفر للجميع.
3. إذا جمعت معلومات من المستخدمين، عليك أن تحصل على موافقتهم، وتوضّح أنك (وليس فيس بوك) تجمع معلوماتهم، وتنشر سياسة خصوصية تش...رح نوع المعلومات التي تجمعها وكيف ستستخدمها.
4. . عندما يزور مستخدم ما صفحتك، تستطيع فقط أن تستخدم المعلومات التي حصلت عليها من فيس بوك ومن خلال تفاعل المستخدم مع صفحتك في ما يتعلق بتلك الصفحة، إذا لم يوفر المستخدم إذنًا صريحًا من خلال إقرار تطبيق فيس بوك الخاص بك أو توفير المعلومات لصفحتك مباشرة. على سبيل المثال، على الرغم من إمكانية استخدام تحليلات مجمعة لصفحتك الفردية، يجب ألا تجمع أي معلومات من أي مصادر أخرى لتخصيص تجربة المستخدم على صفحتك وألا تستخدم أي معلومات حول تفاعل المستخدم مع صفحتك في أي سياق آخر (مثل التحليلات أو عملية التخصيص عبر الصفحات أو المواقع الأخرى).
5. يجب أن تلتزم التطبيقات على صفحتك بـ سياسات منصة فيس بوك.
6. تقع على عاتقك كامل المسؤولية الناتجة عن أي سحوبات أو مسابقات أو عروض مشابهة على صفحتك ويتوجّب عليك الالتزام بـ إرشادات العروض الترويجية الخاصة بنا.
7. يُُحظّر عرض إعلانات الجهات الخارجية على الصفحات. يجب أن تلتزم الإعلانات أو المحتويات التجارية على الصفحات بـ إرشادات الإعلانات الخاصة بنا.
8. يمكنك تقييد إمكانية الوصول إلى صفحتك حسب الضرورة للالتزام بكل القوانين المعمول بها وبشروط فيس بوك وسياساته.
9. لا يحق لك وضع شروط تتخطى ما يرد في هذه الشروط لإدارة عملية نشر المحتويات من قبل المستخدمين على صفحة ما.
10. يتوجب على أسماء الصفحات:
أ. ألا تتكون فقط من مصطلح عام أو وصفي (مثل، "البيرة" أو "البيتزا")؛
ب. أن تكون صحيحة إملائيًا ونحويًا؛
ج. ألا تتضمن رموز أحرف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر علامات ترقيم زائدة ورموز العلامة التجارية؛ و
د. ألا تتضمن شعارات، أو أوصاف عديمة الجدوى أو ألفاظ وصفية لا ضرورة لها. أسماء الحملات و/أو الأوصاف الإقليمية أو الديموغرافية مقبولة.
و هنا الشروط من الصفحة الرئيسية للفيسبوك
شروط استخدام صفحات فيس بوك
1. يحق لأي مستخدم إنشاء صفحة؛ ولكن، لا يحق إلا لممثل معتمد عن الموضوع إدارة الصفحة. ستتم إزالة الحقوق الإدارية الخاصة بالصفحات التي تتكون أسماؤها فقط من مصطلحات عامة أو وصفية.
2. إنّ المحتوى المنشور على الصفحات كناية عن معلومات عامة ومتوفر للجميع.
3. إذا جمعت معلومات من المستخدمين، عليك أن تحصل على موافقتهم، وتوضّح أنك (وليس فيس بوك) تجمع معلوماتهم، وتنشر سياسة خصوصية تش...رح نوع المعلومات التي تجمعها وكيف ستستخدمها.
4. . عندما يزور مستخدم ما صفحتك، تستطيع فقط أن تستخدم المعلومات التي حصلت عليها من فيس بوك ومن خلال تفاعل المستخدم مع صفحتك في ما يتعلق بتلك الصفحة، إذا لم يوفر المستخدم إذنًا صريحًا من خلال إقرار تطبيق فيس بوك الخاص بك أو توفير المعلومات لصفحتك مباشرة. على سبيل المثال، على الرغم من إمكانية استخدام تحليلات مجمعة لصفحتك الفردية، يجب ألا تجمع أي معلومات من أي مصادر أخرى لتخصيص تجربة المستخدم على صفحتك وألا تستخدم أي معلومات حول تفاعل المستخدم مع صفحتك في أي سياق آخر (مثل التحليلات أو عملية التخصيص عبر الصفحات أو المواقع الأخرى).
5. يجب أن تلتزم التطبيقات على صفحتك بـ سياسات منصة فيس بوك.
6. تقع على عاتقك كامل المسؤولية الناتجة عن أي سحوبات أو مسابقات أو عروض مشابهة على صفحتك ويتوجّب عليك الالتزام بـ إرشادات العروض الترويجية الخاصة بنا.
7. يُُحظّر عرض إعلانات الجهات الخارجية على الصفحات. يجب أن تلتزم الإعلانات أو المحتويات التجارية على الصفحات بـ إرشادات الإعلانات الخاصة بنا.
8. يمكنك تقييد إمكانية الوصول إلى صفحتك حسب الضرورة للالتزام بكل القوانين المعمول بها وبشروط فيس بوك وسياساته.
9. لا يحق لك وضع شروط تتخطى ما يرد في هذه الشروط لإدارة عملية نشر المحتويات من قبل المستخدمين على صفحة ما.
10. يتوجب على أسماء الصفحات:
أ. ألا تتكون فقط من مصطلح عام أو وصفي (مثل، "البيرة" أو "البيتزا")؛
ب. أن تكون صحيحة إملائيًا ونحويًا؛
ج. ألا تتضمن رموز أحرف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر علامات ترقيم زائدة ورموز العلامة التجارية؛ و
د. ألا تتضمن شعارات، أو أوصاف عديمة الجدوى أو ألفاظ وصفية لا ضرورة لها. أسماء الحملات و/أو الأوصاف الإقليمية أو الديموغرافية مقبولة.
و هنا الشروط من الصفحة الرئيسية للفيسبوك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق