ما هى افضل مكاسب الشبكات الاجتماعيه للمدون ؟What is the best social networks

بسم الله الرحمن الرحيم 





ما هى افضل مكاسب الشبكات الاجتماعيه للمدون ؟؟





ايقونه الفيسبوكما هى افضل مكاسب الشبكات الاجتماعيه للمدون ما هي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية؟ الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب  وكيف يستفيد المدون المبتدىء من مختلف 

الاشتراكات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى مثل  الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس  واليوتيوب

 استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعى مجانا   الفيسبوك وتويتر و جوجل بلس واليوتيوب  هي أي وسيلة تهدف إلى كسب النفوذ على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، وجوجل وغيرها. الكائن ليس لجمع تماما كما العديد من أتباع ما تستطيع، ولكن لخلق جمهور تشارك. تريد المشجعين لا أتباع. والمزيد من المشجعين والمناصرين العلامة التجارية أن تجد من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، والأرجح أنك سوف تنجح في تحقيق أهداف عملك.

ايقونه جوجل بلس

الحصول على معجبين ومتابعين لعملك وموقعك  أن الرعاية حول ما تفعله ويقول في المجال الاجتماعي، أليس من السهل. الأمر يحتاج إلى بعض الوقت واستراتيجية. ولكن اذا كنت تفعل ذلك بشكل مدروس وبإصرار سوف تنجح.





العديد من العلامات التجارية بالإحباط بسرعة مع مواقع التواصل الاجتماعية   الفيسبوك  وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب  لأنهم لم يكن لديك خريطة طريق أو الصبر لتنمو وجود ناجحة على الانترنت. في كثير من الأحيان استخدام العلامات التجارية مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل البوق إلى بث الرسائل الإعلانية. هذا ليس ما مواقع التواصل الاجتماعية هي على وشك. أنت بحاجة للاستماع والتواصل مع جمهورك وتقدم لهم شيئا ذا قيمة. بدوره متابعيك سوف يجزيك قبل أن تصبح دعاة وتبادل الرسائل مع أصدقائهم. فإنه يأخذ فقط الوقت لتعلم المناظر الطبيعية، واختبار ما يصلح وما لا يصلح، وربط حقا مع أتباعك.


لماذا وضع استراتيجية مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب ؟
إذا كنت تريد أن تكون معروفة، أن يكون لاحظت، أن تكون ناجحة مع عملك، التواصل الاجتماعية  الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وجوجل بلس هي واحدة من أفضل السبل لبناء العلامة التجارية الخاصة بك. وكنت العلامة التجارية يمكن أن يكون مجرد . بناء العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك على مواقع  الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب  في كثير من الأحيان سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك لجعل مزيد من الاتصالات في مجال عملك، والحصول على المعروف في مجال عملك، والحصول على وظيفة أفضل أجرا، وارتفاع. الإنترنت لديه جمهور من الملايين  وسائل الاعلام الاجتماعية هي أسهل طريقة لندع العالم يعرف من أنت وماذا كنت تفعل. ذات مرة كنت قد اكتسبت التالية تعمل، سقسقة واحد أو آخر الفيسبوك يمكن أن تترجم إلى الآلاف من الدولارات من العائدات.    

من أين نبدأ؟
الفيسبوك وتويتر لديها أكبر جمهور، وذلك باختيار واحد أو كل من هذه المنصات هي بداية جيدة. نضع في اعتبارنا، وليس هناك حل سحري ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا. أهم شيء يمكنك القيام به على مواقع التواصل الاجتماعي هو خلق قيمة للآخرين. كنت قد حصلت على التوقف عن التفكير المتزايد جمهورك أو النجاح في عملك، و البدء في التفكير في كيف يمكنك مساعدة الآخرين. هذا هو كيف يمكنك الفوز المشجعين. تتذكر هذا الكتاب، كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس "(إذا كنت لم أقرأ ذلك، يجب أن). الفكرة المركزية هي أن يجعل الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم هو كيفية كسبهم. وهي تعمل بنفس الطريقة في وسائل الاعلام الاجتماعية.

ما ينبغي أن أشارك؟
تبادل نفسك. كن نفسك ومشاركة ما كنت مهتما لا تخافوا لتكون شخصية والتواصل مع جمهورك.

ما هي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية؟  

تبادل الأشياء التي تحب. سوف حصة الأشياء التي كنت تعتقد مساعدة أتباعك أو المشجعين. تبادل المشورة مع الناس الذين طرح الأسئلة في الفيسبوك وتويتر، وكذلك السؤال والجواب مواقع مثل قرة . مشاركة ما تعرفه والناس سوف ننظر لك كسلطة.

كيفية تطوير الاستراتيجية الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية
في أي ترتيب معين وهنا لائحة من القفز من نقطة. ولكن بأي حال من الأحوال هو هذا قائمة شاملة.

لديهم أهداف واضحة
قبل كنت وضعت في الجهد، تأكد من أهدافك واضحة. يجب أن أهدافك لوسائل الإعلام الاجتماعية تتماشى مع الأهداف لديك لعلامتك التجارية. الحصول على كمية من أتباع X أو X كمية من أمثال هي عادة ليست من النوع الأكثر فعالية من الأهداف. أعتقد أكبر. تحديد أهداف مثل: بناء الثقة في علامتنا التجارية. توسيع حضورنا في ولاية كاليفورنيا. ربط أكثر مع عملائنا. إلخ

وضع برنامج زمني
الاتساق هو المهم. كم عدد المرات التي كنت تخطط لمرحلة ما بعد يوم أو أسبوع أو شهر؟ لا تطغى نفسك. تبدأ صغيرة، والتشبث به.

خلق وجود تتركز على عدد قليل من الشبكات الاجتماعية. لا تهتم الاشتراك في كل شبكة الاجتماعية هناك، وابدا اولا الفيسبوك ثم تويتر ثم جوجل بلس واليوتيوب  فلن يخلق أي قيمة لجهودكم أتباع-لأنك متعود لديهم الوقت لإضافة محتوى والتفاعل بانتظام بما فيه الكفاية.

ويعتبر موقع فيسبوك رقم واحد في قائمة أفضل مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، سواء على مستوى قيمته من ناحية عدد المستخدمين الذين يصلون إلى 700 مليون مستخدم، 
ويحتل موقع تويتر الذي يعتمد على تدويناتك التي لا تتعدى الـ 140 حرفاً، المركز الثاني بعد فيسبوك، وهناك اعتقادات بأن تويتر سيتمكن من إزاحة فيسبوك بواسطة مجموعة من الخصائص الجديدة، أما من ناحية تقييم الخدمة فإن تويتر يستحق المركز الثاني.
بدء بلوق
، ومن أجل بناء حقا وجودكم وسائل الاعلام الاجتماعية، سوف تحتاج إلى إنشاء منزلك على شبكة الإنترنت. ألف بلوق هو الأمثل لأنه يمكنك إضافة طن من المحتوى (أشرطة الفيديو، والكتب، والمقالات والصور وغيرها) لمشاركتها مع أصدقائك وسائل الاعلام الاجتماعية. يجب أن تكون مدونتكم في مركز الاستراتيجية الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية لبلوق الخاص بك وسوف يكون مكان واحد حيث لديك غير مجزأة والاهتمام من المعجبين بك.

متابعة وصديق الناس في مجال عملك
من هم المحركون والهزازات في مجال عملك؟ هل هم على الشبكات الاجتماعية؟ متابعتها. استخدام الفيسبوك وتويتر ميزات البحث لاكتشاف الناس لمتابعة في مجال عملك. تأكد من أن تجد على الأقل عدد قليل من الناس الذين لديهم أتباعا كثيرين وانشر اليومية. هذه هي أفضل لتتعلم منها.
اضف الوسائط الاجتماعية Follow أزرار على موقع الويب الخاص بك أو بلوق

يمكنك استخدام أزرار أنيق أداة وسائل الاعلام الاجتماعية الازرار والايقونات مجانا  وكيفيه دمجها لموقع الويب الخاص بك. تذكر أيضا أن تتضمن الدعوة إلى العمل مثل "اتبعني إلى الحصول على توصيات " أو "اتبعني للحصول على نصائح يومية عن التسوق"، وغيرها


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات