كيفية ربط حساب الفيسبوك أو صفحة مع تويتر ومشاركة التحديثات

الحفاظ على صفحة الفيسبوك أصبح مهماً جداً لكل فكرة جديدة أو موقع معين يومنا هذا , ليس فقط لأنه يساعدك على الحصول على نطاق أوسع لعلامتك التجارية , ولكن أيضا في نفس الوقت هو يساعد على التفاعل مع الزبائن والمشاهدين ، وبالمثل تحتاج أيضا إلى إنشاء صفحة مع العديد من المواقع الإجتماعية الأخرى , مثل تويتر وجوجل و ذلك لتنويع مصادر الجماهير المستهدفة .

ولكن في الواقع إدارة حسابات متعددة على شبكات اجتماعية مختلفة يمكن أن يكون مهمة مرهقة. لكن لحسن الحظ أنه توجد إمكانية تحديث في وقت واحد كل المشاركات والمنشورات على الفيسبوك و مشاركتها على حساب بتويتر و العكس صحيح , و هذه الميزة مفيدة جداً و التي تساعدك على توفير الكثير من وقتك الثمين , ببساطة ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية :


1. قم بالتوجه للرابط التالي : من هنا



كيفية ربط حساب الفيسبوك أو صفحة مع تويتر ومشاركة التحديثات

2. في الصفحة التالية، سوف تكون قادرا على رؤية كل صفحات الفيسبوك التي تقوم بإدارتها. ببساطة انقر على " link to twitter "بجانب  كل صفحة الفيسبوك الخاصة بك لربط صفحة الفيسبوك الخاصة بك مع حساب تويتر .




3. الآن سيتم توجيهك إلى تويتر، حيث سيكون عليك السمح بالإذن لوصول الفيسبوك الخاص بك على حساب تويتر .

بعد ذلك انقر على " Authorize app "كما هو مبين أدناه ،





بعد ذلك إستمتع بهذه الميزة الرائعة بحيث تمكنك من النشر التلقائي بين حسابي الفيسبوك و توتير الخاص بك .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات