حل مشكله الصفحه السوداء فى جوجل كروم - الرساله عذرا
ماهو سبب ظهور الرساله عذرا لعدم تحميل صفحه الويب
والاجابه
رسالة "عذرًا"
المشكلة
ربما تظهر الرسالة "عذرًا!" إذا تعطلت صفحة الويب على نحو مفاجئ.
الحلول
إذا تعطلت صفحة الويب على نحو مفاجئ، فيمكنك ببساطة إعادة تحميل الصفحة. في حالة ظهور الرسالة "عذرًا!" بكل صفحة انتقلت إليها، فجرّب الحلول أدناه:
التحقق من تطبيقات مكافحة الفيروسات والجدار الناري
قد تمنع بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات أو الجدار الناري، مثلSymantec Endpoint Protection، المتصفح Google Chrome من العمل على نحو صحيح. اختبر إذا ما كانت هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر هي سبب الخطأ وذلك من خلال إيقاف تشغيلها بشكل مؤقت. ثم حاول فتح Google Chrome مرةً أخرى. إذا تمكنت حينئذٍ من فتح المتصفح، فيجب إنشاء استثناء لمتصفح Google Chrome في إعدادات مكافحة الفيروسات أو الجدار الناري. بعد ذلك، تأكد من أن التطبيقات محدثة. وعند الانتهاء، يمكنك إعادة تمكين التطبيقات مرةً أخرى.
تتضمن التطبيقات المتعارضة التي أبلغ عنها المستخدمون ما يلي:
Spyware Doctor
Comodo firewall
McAfee Enterprise
McAfee Virus Scan
التحقق من الإضافات
جرّب تعطيل الإضافات واحدة تلو الأخرى لمعرفة ما إذا كانت هناك إضافة معينة تُحدث المشكلة.
انقر على قائمة Chrome Chrome menu في شريط أدوات المتصفح.
حدد أدوات.
حدد الإضافات.
في صفحة الإضافات، ألغ تحديد مربع الاختيار "تم التمكين" للإضافة التي تريد إزالتها بشكل مؤقت.
ارجع إلى قائمة الإضافات في أي وقت لإعادة تمكين الإضافات المعطلة. قد يتطلب الأمر تحديث الصفحة لاستخدام الإضافات التي أعدت تمكينها. مزيد من المعلومات عن إدارة الإضافات.
التحقق من عدم وجود برامج ضارة
استخدم أحدث إصدار من برنامج مكافحة الفيروسات AVG للتحقق من عدم احتواء الكمبيوتر على برامج ضارة. تعرف على المزيد من المعلومات حول إزالة البرامج الضارة من الكمبيوتر.
إنشاء ملف شخصي جديد للمستخدم
إذا استمر المتصفح في عرض رسالة "عذرًا!"، فقد يكون الملف الشخصي للمستخدم تالفًا.
لإنشاء ملف شخصي جديد للمستخدم، اتبع هذه الخطوات:
إنهاء Chrome.
حدد مكان المجلد "Default". يوجد هذا المجلد عادةً في المواقع التالية:
Windows
Windows XP: %USERPROFILE%\Local Settings\Application Data\Google\Chrome\User Data\
Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8: %LOCALAPPDATA%\Google\Chrome\User Data\
Mac OS X: ~/Library/Application Support/Google/Chrome/Default
Linux: ~/.config/google-chrome/Default
أعد تسمية المجلد باسم "Backup default".
أعد تشغيل Chrome.
اتمنى ان يكون الشرح مفيدا لحضراتكم
اخوكم / مصطفى المصرى
ماهو سبب ظهور الرساله عذرا لعدم تحميل صفحه الويب
والاجابه
رسالة "عذرًا"
المشكلة
ربما تظهر الرسالة "عذرًا!" إذا تعطلت صفحة الويب على نحو مفاجئ.
الحلول
إذا تعطلت صفحة الويب على نحو مفاجئ، فيمكنك ببساطة إعادة تحميل الصفحة. في حالة ظهور الرسالة "عذرًا!" بكل صفحة انتقلت إليها، فجرّب الحلول أدناه:
التحقق من تطبيقات مكافحة الفيروسات والجدار الناري
قد تمنع بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات أو الجدار الناري، مثلSymantec Endpoint Protection، المتصفح Google Chrome من العمل على نحو صحيح. اختبر إذا ما كانت هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر هي سبب الخطأ وذلك من خلال إيقاف تشغيلها بشكل مؤقت. ثم حاول فتح Google Chrome مرةً أخرى. إذا تمكنت حينئذٍ من فتح المتصفح، فيجب إنشاء استثناء لمتصفح Google Chrome في إعدادات مكافحة الفيروسات أو الجدار الناري. بعد ذلك، تأكد من أن التطبيقات محدثة. وعند الانتهاء، يمكنك إعادة تمكين التطبيقات مرةً أخرى.
تتضمن التطبيقات المتعارضة التي أبلغ عنها المستخدمون ما يلي:
Spyware Doctor
Comodo firewall
McAfee Enterprise
McAfee Virus Scan
التحقق من الإضافات
جرّب تعطيل الإضافات واحدة تلو الأخرى لمعرفة ما إذا كانت هناك إضافة معينة تُحدث المشكلة.
انقر على قائمة Chrome Chrome menu في شريط أدوات المتصفح.
حدد أدوات.
حدد الإضافات.
في صفحة الإضافات، ألغ تحديد مربع الاختيار "تم التمكين" للإضافة التي تريد إزالتها بشكل مؤقت.
ارجع إلى قائمة الإضافات في أي وقت لإعادة تمكين الإضافات المعطلة. قد يتطلب الأمر تحديث الصفحة لاستخدام الإضافات التي أعدت تمكينها. مزيد من المعلومات عن إدارة الإضافات.
التحقق من عدم وجود برامج ضارة
استخدم أحدث إصدار من برنامج مكافحة الفيروسات AVG للتحقق من عدم احتواء الكمبيوتر على برامج ضارة. تعرف على المزيد من المعلومات حول إزالة البرامج الضارة من الكمبيوتر.
إنشاء ملف شخصي جديد للمستخدم
إذا استمر المتصفح في عرض رسالة "عذرًا!"، فقد يكون الملف الشخصي للمستخدم تالفًا.
لإنشاء ملف شخصي جديد للمستخدم، اتبع هذه الخطوات:
إنهاء Chrome.
حدد مكان المجلد "Default". يوجد هذا المجلد عادةً في المواقع التالية:
Windows
Windows XP: %USERPROFILE%\Local Settings\Application Data\Google\Chrome\User Data\
Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8: %LOCALAPPDATA%\Google\Chrome\User Data\
Mac OS X: ~/Library/Application Support/Google/Chrome/Default
Linux: ~/.config/google-chrome/Default
أعد تسمية المجلد باسم "Backup default".
أعد تشغيل Chrome.
اتمنى ان يكون الشرح مفيدا لحضراتكم
اخوكم / مصطفى المصرى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق