سامسونج تطلق هاتفها Samsung Galaxy S6 Edge في السوق الإماراتي

Samsung Galaxy S6 Edge


أخبار: محترف الويب

أعلنت شركة "سامسونغ" أول يوم أمس عن إطلاق هاتفها الجديد "غالاكسي إس 6" و "غالاكسي إس 6 إيدج" في السوق الإماراتية، بالتزامن مع فعالية "الجولة العالمية"، والتي أقيمت يوم أمس بدبي، وقد جاء في هذا الإعلان أن شركة "سامسونغ" ستقوم بتوفير هذا الهاتف بمنافذ البيع بتاريخ 10 أبريل من السنة الجارية.
وقد قالت الشركة أن عملية الحجز المسبق للهاتفين "غالاكسي إس 6" و "غالاكسي إس 6 إيدج" مفتوحة من آلآن، أما عن سعر الهاتف "Samsung Galaxy S6" فقد أفادت الشركة أنه سيبدأ من 2600 درهم إماراتي أي ما يعادل 708 دولار أمريكي تقريبا، أما سعر الهاتف "Samsung Galaxy S6 Edge" فسينطلق من 3900 درهم إماراتي أي ما يعادل 1,062 دولار أمريكي تقريبا، وهذا بالطبع سيختلف بحسب ذاكرة التخزين في كلا الهاتفين.
وقال رئيس قسم الاتصالات في "سامسونغ الخليج للإلكترونيات"، إن "الهاتفين زوّدا بتقنيات التشغيل بنظام (البصمة المحسنة)، فضلاً عن توفير كاميرا خلفية بهما بقوة 16 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميغابيكسل"، لافتاً إلى أن «الهاتفين تم دعمهما بتقنية تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل، والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (دبليو بي سي)".
ويتميز الهاتفين بالقدرة على إجراء عملية شحن سلكية بسرعة فائقة، أسرع بما يقارب المرة والنصف من الهاتف السابق "غالاكسي إس5"، يعني استخذام 4 ساعات تقريبا يقابله شحن لمدة 10 دقائق فقط.
هذا هو الهاتف وإلا فلا، شاركنا برأيك حول هذا "الهاتف الذكي" الخارق من "سامسونج".
ونحن بانتظار الرد من المنافس الشرس أبل "Apple".

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات