اليك قائمة بأفضل خمسة مواقع لربح المال من اختصار الروابط



بسم الله الرحمان الرحيم .


أحبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .


اليوم من خلال هذه التدوينة البسيطة سأعطيكم قائمة بأفضل خمسة مواقع عبر الأنترنت تمكنك من ربح المال فقط عن طريقة اختصار الروابط .


طبعا الأمر رائع جدا و لايكلفك لا لوقت طويل و لا لعميل كثير فقط في بضع ثواني .


اذا ماذا تنتظر الأن و أنت جالس أمام الحاسوب تضيع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي التي لاتعود عليك بالفائدة !! ابدأ الأن بربح بعض الدولارات و أنت في المنزل :) أمر رائع جداااا .


و الأن نبدأ بعرض القائمة التي تتكون من خمسة مواقع فأختر الذي يعجبك و يتوالم مع أفكارك .


1- موقع adf.ly ~:

يعد الأفضل و الأقدم في هذا المجال و تتعامل معه كبرى المواقع و المنتديات و سبق لي أن قدمت درس حول طريقة التسجيل فيه و ربح المال منه , يعطيك تقريبا 5 دولار لكل شخص زار الرابط لكن تختلف تسعيرة النقرة من بلد الى أخر و ينصح باستخدامه اذا كان لديك زوار أجانب لأنه يعود عليك بفائدة أكبر من الدول العربية . و الشيئ الجميل في الموقع أنه يمكنك الربح أيضا من رابط الاحالة و دعوة الأصدقاء لتسجيل فيه .


   



2- موقع linkbucks ~:

هو من الأسماء الدائعة الصيت في هذا المجال , شخصيا لا أتعامل مع هذا الموقع لكن حسب بعض المعلومات التي قرأتها عنه فهو يدفع أفضل من adf و يوفر لك طرق أخرى لربح كدعوة الأصدقاء و استطلاع رأي الجمهور , ويمكنك سحب المال منه عند بلوغ 10 دولار عن طريق paypal أو Payza .


3- موقع shorte ~:

موقع جديد في هذا المجال أصبح يفرض نفسه بقوة , و الجميل فيه أن تسعيرة النقرات العربية مرتفعة جدا وهذا يفيد المدونين العربيين أكثر من المواقع الأخرى , وعند و صولك الى 5 دولار يمكنك سحب المال عن طريق البايبال أو البايونير , كما يمكنك الربح من خلال دعوة الأصدقاء .


4- موقع bc.vc ~:

الرائع في هذا الموقع عكس الأربع مواقع الأخرى هو أنه لايعتمد سياسة النوافد المنبثقة الخاصة بالاعلانات التي تزعج الزوار , ومعروف أنه يدفع جيدا , لكنه يدفع فقط للبايبال .


5- موقع adyou.me ~:

الأمر الجميل في الموقع أنه يدفع لك بمجرد الوصول الى 1 دولار و يتميز بواجهة جميلة و لوحة تحكم بسيطة و سلسة و هو أيضا من المواقع الصادقة للبرح من اختصار الروابط و لديك طرق سحب مختلفة مثل : البايبال , البايونير , بايزا .


ملاحظة ~: أنا أستخدم موقعين هما adf بصفة عامة و كذلك shorte و حسب تجربتي لهما فهما موقعين رائعين أدعوكم للعمل بهما .




qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات