كيف تعرف موقعك تستجيب لمعايير السيو seo عند جوجل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم شروحات المواقع سوف نتعرف على موقع من المواقع التي تقدم خدمة لتوضيح معايير السيو الخاص بموقعك او اي موقع يتم وضع الرابط عليه ، وهذا الموقع الخاص بـ seo لا يشترط عليك الاشتراك ابدا ولكن يمكنك الاشتراك للاستفادة من العديد من الخدمات الاخرى والتي لن تظهر الا بعد الاشتراك .
كيف تعرف موقعك تستجيب لمعايير السيو seo عند جوجل



الموقع سوف يقدم لك العديد من الخدمات الخاصة بمحرك google الذي له علاقة بالسيو والذي يجب عليك الاعتماد عليها كا مدون محترف ، وطبعا سوف نذكر لكم قبل الدخول للموقع معلومات يجب عليك التعرف عليها ليكون دخولك للموقع دخول بكامل المعلومات دون السؤال عن كل خطوة تجدها في مشكلة السيو .


انا مثلا بعدما وضعت رابط موقعي www.info-sati.com ظهر لي انه يوجد 3 الوان مؤوية كما في الصورة .

وجدت رسالة يوجد عليها رقم 4 والتي تخص التحذيرات ، ايضا اللون الاحمر الذي يوجد به رقم 13 ويخبرني انها الشبكات الفاشلة ،ايضا 32 باللون الاخضر ان الامور سليمة ، وهذا يدل على انه يجب ان تراقب اللون الليموني واللون الاحمر في الاسفل مع امكانية تقديم حل لمشكلتها ، وهذه صورة لبعض التقارير الخاصة بمشكلة السيو في مقوعي انا شخصيا .
كما اخبرناكم ان الاشتراك هو امر جد سهل ولا يحتاج الى شرح اصلا ، ولكن اذا دخلت بدون اشتراك عليك بالنقر على كلمة seositecheckup وسوف يظهر محرك البحث الخاص باعطاء تقارير السيو .


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات