بدا النائب العام بالتحقيق مع توفيق عكاشه لاهانة رئيس الجمهورية


بدا المستشار طلعت عبدالله النائب العام التحقيق مع الاعلامي توفيق عكاشة في البلاغ المقدم ضده من منسق جبهة الانقاذ رمضان عبد الحميد الأقصري وهذا التحقيق بسبب الفيديوالمزاع على قناة تايم دراما في برنامجه مصر اليوم حيث قام توفيق عكاشه بالهجوم على رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي رمز الدوله وذالك بالسب والاهانه وتم احالته الى نيابة جنوب الجيزه لبدا التحقيق .

والبلاغ المقدم ضد الاعلامي توفيق عكاشة يحمل رقم 109 لسنة 2013 بلاغات النائب العام حيث انه قال الفاظ تسئ وتهين رئيس الجمهوريه داخليا وخارجيا وتحدث الفتنه بين طوائف الشعب المصري وقد ذكر بالتحديد ان جماعة الاخوان المسلمين لايفهمون في السياسه ووصفهم بالفشل الزريع والقصد هنا شخص رئيس الجمهويه .

وبناءا علي ماسبق يتحتم علينا احترام وتقدير شخص رئيس الجمهوريه الذي يعبر عن ارادة وكرامة الشعب المصري ولابد ان يحاسب كل من تسول له نفسه من الاعلاميين والصحفيين والنقاد والكتاب في الخروج عن النص واحترام القياده العليا لمصرنا الحبيبه.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات