يوفنتوس التسجيل في أوروبا من رقمين قادة

كلاوديو ماركيزيو يسجل الهدف الثاني وفاز يوفنتوس 2-0 على ملعب بولونيا ريناتو Dall'Ara يوم السبت.
جميع البطولات الأربع الكبرى لكرة القدم أوروبا لديها قادة في خانة العشرات مع المزايا التالية الفوز 2-0 يوفنتوس في بولونيا يوم السبت.
انتقل بطل الدوري الايطالي متقدما 12 من اقرب منافسيه نابولي، وميركو فوسينيتش وكلاوديو ماركيزيو وسجل في الشوط الثاني.
"لقد اتخذنا خطوة هامة إلى الأمام لكن لا تزال هناك 27 نقطة متاحة، وعلينا أن نستمر"، وقال مدرب انطونيو كونتي للصحفيين.
واضاف "اننا تستحق أن تكون في هذا الموقف ولكن لدينا للحفاظ على أقدامنا على دواسة البنزين."
يمكن صاحب المركز الثاني نابولي تقليص العجز مع النصر في مباراة إياب الأحد ضد أتالانتا المتواضع، ولكن مع تسع مباريات للعب نظرة يوفنتوس مثل الانضمام بايرن ميونيخ (20 نقطة) ومانشستر يونايتد (15) وبرشلونة (10) والفائزين بلقب هارب هذا الموسم.
قراءة: كرة القدم العنف - حكام تحت الحصار
الجبل الأسود المهاجم فوسينيتش احرز دوري الدرجة الاولى الايطالي السابع له هذا الموسم الهدف A - الاولى له منذ فبراير شباط 9 - عندما كسر الجمود في الدقيقة 61 من تسديدة لاطلاق النار منخفضة على تحويل تمريرة من ماركيزيو ل.
تم عكس أدوارها ما يزيد قليلا عن 10 دقائق في وقت لاحق كما ماركيزيو سجل هدفه الخامس من الحملة.
وسجل كل من اللاعبين في مباراة الذهاب من دوري ابطال اوروبا على الفوز سلتيك الشهر الماضي لكنه ظهر لا في الفوز المنزل الذي ضمن مكانا في الدور ربع النهائي، حيث في فريق كونتي الجمعة تم تسليم اشتباك مع بايرن.
وفاز الالماني قادة الآن 22 من 26 مباريات دوري الدرجة الاولى الالماني هذا الموسم، بعد فوزه 2-1 يوم السبت على باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث.
الفريق البافاري بحاجة الآن فوزين فقط من ثماني مباريات المتبقية لانهاء 23 عنوانا الوطنية، قبل وصول المدرب الجديد للبوستسسن بيب جوارديولا.
قراءة: برشلونة للعب باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي
وكان ليفركوزن بايرن يلحق الدوري الوحيد هزيمة هذا الموسم، وادرك التعادل بواسطة سيمون رولفس مع 15 دقيقة للعب أولى مبارياته بعد النصف الاول من العام ماريو جوميز ل.
ومع ذلك، استغرق بايرن النقاط عندما باستيان شفاينشتايجر في الدقائق الاخيرة من ركلة حرة ذهبت في قبالة الكتف من Wollscheid فيليب ليفركوزن.
صاحب المركز الثاني بطل حافظ بوروسيا دورتموند سباق المنافسة على اللقب حسابيا على قيد الحياة مع سحق 5-1 فرايبورغ، وروبرت ليفاندوفسكي هدفين ليرفع رصيده إلى الموسم 19 هدفا الدوري الالماني الرائدة
وكان المهاجم بولندا، الذي ارتبط بقوة مع الانتقال الى انكلترا، والآن على الهدف لسجل النادي ثماني مباريات متتالية في الدوري.
لاعب خط الوسط نوري شاهين، الذي جاء من إنجلترا بعد اعارته ناجحة في ليفربول، أحرز أيضا هدفين لدورتموند - الذي سيلعب ملقة الاسبانية الجانب في الدور ربع النهائي دوري ابطال اوروبا.
لم شاهين التي يحتاجها والديه نادي ريال مدريد، الذي سمح بعودة لاعب خط الوسط تركيا إلى ألمانيا على سبيل الاعارة لمدة 18 شهرا بعدما فشل في كسب مكان اساسي له في أعقاب خطوة 2011 إلى ريال مدريد.
أغلقت حقيقية لفي غضون 10 نقطة من برشلونة يوم السبت، قادمة من وراء مايوركا 5-2 لسحق وجونزالو هيجوين انتهت مسيرته مع الفقراء الأخيرة هدفين في مباراة النادي ال 2600 الدوري الاسباني وعموما له 250 ل "لوس بلانكوس".
وكان المهاجم الأرجنتيني سجل مرة واحدة فقط في ظهوره التسعة السابقة، ولكن وجدت الشبكة جنبا إلى جنب مع كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش والبديل كريم بنزيمة لريال هزت ثلاثة أهداف في دقائق في الشوط الثاني خمسة.
وضعها في فريق جوزيه مورينيو بفارق أربع نقاط من جاره اتليتيكو صاحب المركز الثالث الذي يحل ضيفا على اوساسونا يوم الاحد بينما برشلونة رايو فاليكانو المضيف.
يتبع رونالدو المزدوجة نهاية الاسبوع الماضي ضد سيلتا فيجو ليسجل 27 له في الدوري هذا الموسم، وترك له المركز الثاني في الترتيب "تفاهمه" وراء 40 ليونيل ميسي بينما كان يرأسها في زاوية لجعله 2-2.
انتقد مودريتش في لقطة رائعة بزر الماوس الأيمن الجذر لوضع ريال مدريد قدما - هدف آخر بعد جهوده الحيوية رائعة ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مما ساعد على كسب مدريد ربع النهائي اشتباك مع غلطة سراي التركي.
في الدقيقة 57 بديلا تعيين مسعود أوزيل حتى هيجوين، الذي قدم في وقت لاحق بنزيمة فرصة بسيطة في الوقت المحتسب بدل الضائع لمدة الثامنة والفرنسي في الدوري.
ادعى ريال سوسيداد المركز الرابع بعد فوزه 4-1 على مضيفه بلد الوليد إلى المنزل، في حين صعد فالنسيا الى المركز السابع بعد فوزه 3-0 على ريال بيتيس زميل الطامحين الأوروبي ريال مدريد.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات