افتتاح مدونة فهمنى اونلاين للربح من التدوين

 

تم بحمد الله إفتتاح أول مدونة عربية متخصصه فى مجال الربح من جوجل أدسنس عن طريق مدونات بلوجر المجانية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد .لقد قمت بإنشاء هذه المدونة خصيصا من أجل مساعدة إخواني المسلمين والعرب فى إستغلال وقتهم على الإنترنت بطريقة مفيدة تدر عليهم ربحا ويصبح لديهم دخلا أخر يمكن الإعتماد عليه فى تأمين متطلبات الحياة اليومية .لقد رأيت ألاف المدونات والمواقع العربية التي تتخصص فى مجال الربح عن طريق الإنترنت .منها ماهو جيد ومنها ماهو ضعيف جدا .ولقد لاحظت أن معظم المدونات تقدم دروسا أغلبها لمن يملكون معرفة متوسطة بالإنترنت ولم يلقوا بالا بمن هو جديد فى عالم الكمبيوتر والإنترنت .لذلك قررت بإذن الله أن أساعدكم على تخطى الصعاب الأولى والوصول من مرحلة المبتدئين إلى مرحلة المحترفين وذلك بعون الله ثم بمساعدتكم لي فى تنفيذ الدروس التي سنقدمها تباعا فى هذه المدونة .المدونة بإذن الله ستكون بمثابة مرجع لكل من يريد أن يربح من خلال الإنترنت ولكن من خلال الطرق المشروعة والتي تتطلب جهدا لتحقيق الهدف .سيتم شرح الدروس بطريقة سهلة وبسيطه بإذن الله تعالى .الدروس ستكون مكتوبة ومطبوعة (PDF ) وأيضا دروس صوت وصورة .كل ما عليكم هو متابعتنا وتنفيذ الدروس كماهي مشروحة وإذا كان لديكم إستفسار لا تترددوا بالسؤال وسوف أرد عليكم بإذن الله تعالى فى أقرب وقت ممكن .هدفنا هو إستغلال وقتنا الثمين على الإنترنت من أجل غايتان ,نشر العلم والمعرفة وكل من يمتلك موهبة سترى موهبته النور فى عالم خصب ,الهدف الأخر هو الربح من المدونات وتوفير مصدر رزق للجميع .نسأل الله تعالى أن يوفقنا فى هذا العمل .

1- دروس بلوجر للمبتدئين 
فى هذا القسم سوف نكون بإذن الله بشرح كل كبيرة وصغيرة عن مدونات بلوجر المجانية ,كيف يمكنك عمل مدونة مجانية على بلوجر .كيف تقوم بإنشاء موضوع جديد .ماهي الإضافات التي يجب تواجدها بمدونتك . وغيرها من الدروس التي تجعلك تحترف التدوين .

2- تهيئة المدونات لمحركات البحث (السيو - Seo )

فى هذا القسم سوف نتناول موضوعات تهيئة المدونة لمحركات البحث .ماذا تعنى كلمة تهيئة المدونة لمحركات البحث ؟.تماما مثل تهيئة العروس ليوم زفافها لتكون فى أحسن صورة فى عيون عريسها والحاضرين ,هنا نقوم بتهيئة العروس (المدونة) لعريسها (محركات البحث) فكلما تم تهيئة المدونة بصورة جيدة كلما ظهرت موضوعات مدونتك فى أوائل نتائج البحث .هناك طرق كثيرة لتهيئة المدونات وهو ما سنسرده بالتفصيل .

3- إستراتيجيات أدسنس الربحية 

أدسنس ! وما أدراك ما أدسنس .إنه عالم الربح الوفير إذا فهمت أساسيات لعبته .فهناك من يجنى القليل جدا على الرغم من جودة موقعه وهناك من يجنى الكثير والكثير .حقا إنها معادلة صعبة ولكن ليست مستحيلة .سوف نقوم بإذن الله تعالى بشرح كل الألغاز المتعلقة بأدسنس ذلك البرنامج الربحى من شركة جوجل والذى سيكون إعتمادنا عليه بعد الله سبحانه وتعالى فى إيجاد مصدر دخل ثان لنا .تابعونا فهناك الكثير والكثير .


4- مشاكل وحلول


فى هذا القسم ستجد إن شاء الله حلا لكل المشاكل التى تقابلك أثناء عملك فى مدونتك .يمكنك طرح الأسئلة التى تشاء مهما كانت بسيطه أو فى نظر البعض تافهه .سنقوم بوضع حلول لمعظم المشاكل الشائعة التى تقابل المدونين .

مهما حاول الناس تحطميك فلا تيأس وإضرب بكلامهم عرض الحائط وأخلص النية لله .اللهم أكتب لى التوفيق ولكل من سيساهم فى هذا العمل من قراء ومتطوعين .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات