أحصل على بيج رانك 4 بسهولة بثلاث طرق مختلفة

أحصل على  بيج رانك 4 بسهولة بثلاث طرق مختلفة

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم معكم اخوكم رشيد في تدوينة جديدة على مدونة العبقري والتي سأعرفكم على فيها على 3 طرق مضمونة و فعالة  لترفع البيج رانك الخاص بموقعك طبعاً كلنا نعرف ما هو البيج رانك والذي يقصد به بالأنجليزية تصنيف الصفحة وهناك تصنيف لصفحة موقعك في جوجل وليس فقط الصفحة الرئيسية بل كل الصفحات وهناك تصنيف للصفحة من 1 الى 10 فقط وكلما زاد تصنيف صفحتك في جوجل تزداد ثقت جوجل بك وتحصل على ارشفة افضل باختصار اذا بيج رانك موقعك في جوجل 0 فانت مجرد موقع ليس له شيئ بجوجل واذا كان 1 فانت باؤلي خطوات النجاح بجوجل واذا اصبح 2 يمكنك بيع ب100 دولار واذا اصبح 3 فانت فارس في جوجل واذا اصبح 4 فانت موقع ناجح في جوجل واذا اصبح 5 فيمكنك بيعه بـ2000 دولار واذا اصبح 6 فموقعك موثوق به 100% بمحركات البحث ويمكنك بيع روابط نصية بموقعك ب20 او 25 او30 دولار واذا اصبح 7 فاعتمد انك موقع بين المواقع المتميزة واذا اصبح 8 يمكنك بيع بـ20 الف دولار واذا اصبح 9 او 10 سيباع بمزاد عالمي.

اوكي نمر الان الى ثلاث الطرق الت يمكن من خلالها رفع البيج رانك الى 4 بسهولة على بركة الله:

1- رابط نصي في موقع ذو بيج رانك مرتفع اي باك لينك وهي الطريقة الأكثر شهرة وفعالية في رفع البيج رانك وكسب الاف الباك لينكس + زوار اذا كان الموقع او المدونة التي تعلن عنها لموقعك برابط نصي ذات شهرة و زوار وهذه الطريقة فعالة جدا وستكسبك ايضا ارشفة صاروخية هذه الطريقة مضمونة 100% وفعالة ولكن لا يجب الأكثر منها لكي لا تعتبرك جوجل سبام.

2- وضع رابط موقعك في ملفك الشخصي بالمنتديات ! حسنا الطريقة سهلة جدا فقط كل ما عليك هو التسجيل بالمنتديات ذات بيج رانك عالي ووضع بالملف الشخصي عند خانة موقعك اضافة موقعك لكي تكسب باك لينك قوي وخصوصا المنتديات هي افضل طريقة لكسب باك لينك وارتفاع بالبيج رانك وعند عمل الطريقة واضافة موقعك بتوقيعك حتى لو باليوم الواحد 1000 منتدى مختلف فلا تعتبرك جوجل سبام لأنك سجلت بطريقة شرعية وليس بها اي مخالفة.

3- اضافة موقعك بادلة عربية واجنبية وهندية طريقة رائعة وسهلة وفعالة جدا ومجربة على موقع رانك العرب وتم رفع البيج رانك خاصته لـ1 بشهر واحد عن طريق اضافة الموقع لأدلة متنوعة اجنبية وعربية الخ يوميا لـ3 ادلة فقط.

      الى هنا اكون قد تطرقت معكم الى ثلاث طرق مختلفة تمكنكم من رفع بيج رانك موقعكم الى بيج رانك 4 في ظرف قصير واتمنى ان اكون قد افدتكم الى اللقاء تلتقي في حلقات وتدوينات اخرى في القريب العاجل ان شاء الله ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم ليستفدو كذلك وشكرا على وفائكم .

-------------------------------------------------------------------------
ولاتنسى الانضمام الى صفحة العبقري على الفيس بوك :
حسابي على الفيس بوك :

_______________________________________
▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬
 ▅ ▆ █ اشترك في القناة للمزيد من الشروحات =|| قناة Rachdon █ ▆
--------------------------------------------------------------------------

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات