“أمازون” تستحوذ على شركة متخصصة في ألعاب الفيديو

“أمازون” تستحوذ على شركة متخصصة في ألعاب الفيديو


في خبر جديد عن شركة “أمازون” الشهيرة، نقلت مصادر أن هذه الأخيرة قد استحوذت على شركة متخصصة في انتاج الألعاب، وهذا ما جاء في الخبر:

استحوذت شركة “أمازون” اليوم على استديوهات “دبل هيليكس جيمزDouble Helix Games، وهي شركة متخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو، في خطوة يرى المراقبون أنها تأتي تمهيدًا لدخول الشركة في سوق منصات الفيديو.


وتعتزم “أمازون” التي  لم تكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، الإعلان عن عملية الاستحواذ رسميًا في 13 شباط/فبراير الجاري، غير أنها قالت إن استحواذها على “دبل هيليكس” يأتي كجزء مما وصفته بالتزامها المستمر في بناء ألعاب مبتكرة لعملائها.


يُذكر أن شركة “دبل هيليكس جيمز” هي من طورت لعبة “كيلر إنستينكتKiller Instinct لمنصة الألعاب “إكس بوكس” التابعة لشركة “مايكروسوفت”.


يُشار إلى أن استحواذ “أمازون” على شركة “دبل هيليكس جيمز” يأتي بعد تسريبات سابقة تحدثت عن عزم الأولى الدخول إلى عالم ألعاب الفيديو وتطوير جهاز للترفيه المنزل يعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.


وتسعى “أمازون” من خلال منصة الألعاب المرتقبة إلى منافسة المنصات الموجودة في السوق، مثل “بلاي ستيشن” و”إكس بوكس” و”نينتندو”، كما تسعى الشركة إلى منح المستخدمين القدرة على تنزيل الألعاب إلى جانب الاستفادة من جميع خدماتها، مثل خدمة بث الأفلام والموسيقى والمسلسلات.


كان معك محترف الويب "Th3"، لا تنسى الإلتحاق بنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد، والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات