بالصور - أخطار تناول الاندومى على الاطفال - هاام جداا


  أخطار تناول الاندومى على الاطفال - هاام جداا


أخطار الاندومى هو عباره عن سم يسرى فى الجسد
 أخطار تناول الاندومى أشار معظم الاطباء فى مصر والعالم العربى  أنه من المهم جداًً أن يهتم الفرد بقراءة محتويات المواد الغذائية التي تباع في الأسواق،
 

أخطار تناول الاندومى

 خطر الوجبات السريعه "إندومي" على تأثيره السلبي على الصحة من المستهلكين. وقالت "إندومي" المعروف أيضا في الخارج مع Noddles ديه حزمة التوابل التي تحتوي على كمية عالية من MSG (أحادية الصوديوم الغلوتامات). الغلوتامات أحادية الصوديوم (MSG) هو محسن نكهة يضاف عادة إلى الطعام الصيني والخضروات المعلبة والشوربات واللحوم المصنعة والتي ليست جيدة لصحة المستهلكين.
الاستمرار في قراءة النتائج التي توصلنا إليها حول إندومي
 

أخطار تناول الاندومى

 أخطار تناول الاندومى
 السموم كلها موجوده داخل هذه الاكياس
إذا كنت من المستهلكين إندومي، وهنا هو التنبيه الصحية بالنسبة لك: نحن نعتقد أن المؤشرات التالية ما يكفي لتحذير لك بالبقاء خارج هذا القاتل الطعام:


امتصاص المغذيات 1.

المكرونة سريعة التحضير تمنع قدرة الأطفال تحت 5 سنوات لامتصاص المواد المغذية بشكل صحيح. بعد تناول المكرونة سريعة التحضير، والكثير من الأطفال دون سن 5 سنوات من العمر يجدون صعوبة في امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة الصحية التي يتناولونها.

2. السرطان

أصبح الستايروفوم أو البوليسترين واحد من المكونات الأكثر شعبية المستخدمة في قطاع الأغذية، بما في ذلك التعبئة والتغليف من المكرونة سريعة التحضير. حتى منظمة الصحة العالمية نذكر هذه المادة وسرطان الزناد.

3. الإجهاض

النساء اللواتي غالبا ما يأكل المكرونة سريعة التحضير أثناء الحمل خطر الإجهاض. وذلك لأن المكرونة سريعة التحضير تؤثر على نمو الجنين.

أخطار تناول الاندومى

4. الأيض

استهلاك المكرونة سريعة التحضير على المدى الطويل يمكن أن تؤثر على عملية التمثيل الغذائي في الجسم. ويرجع ذلك إلى تراكم المواد الكيميائية السامة مثل الأصباغ الغذائية والمواد الحافظة والمواد المضافة في هذه الشعرية.

5. البروبيلين غليكول

المكرونة سريعة التحضير تحتوي على جليكول البروبيلين، العنصر المضادة للتجمد يمنع الشعرية من الجفاف من خلال الاحتفاظ بالرطوبة. يستطيع الجسم استيعابها بسهولة، ويمكن أن تتراكم في القلب والكبد والكلى. وهذا سوف يسبب الضرر وتشوهات في الأعضاء، وكذلك إضعاف الجهاز المناعي.

6. الهضم

المكرونة سريعة التحضير يمكن تعطيل الجهاز الهضمي. أدى استهلاك المعكرونة الفورية أيضا في الانتفاخ، والإمساك أو عدم انتظام حركة الأمعاء.
 

أخطار تناول الاندومى


7. السمنة
المكرونة سريعة التحضير هي سبب رئيسي للسمنة. تجنب كثير من الأحيان أكل المكرونة سريعة التحضير لأنها تحتوي على الكثير من الدهون والصوديوم الذي يسبب احتباس الماء في الجسم.

8. MSG

الغلوتامات أحادية الصوديوم يستخدم (MSG) لتعزيز نكهة ميل. حوالي 1-2٪ من سكان العالم هي حساسية من MSG. عندما يقوم شخص ما هو حساسية من MSG، وسوف تعاني من بحرقان في الصدر واحمرار الوجه، أو الألم والصداع.

9. الصوديوم

المكرونة سريعة التحضير تحتوي أيضا على الكثير من الصوديوم. يمكن تناول الكثير من الصوديوم تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغية وتلف الكلى. لذلك، وتجنب الاستهلاك المفرط من المعكرونة.

الغذاء 10. العشوائي

تعتبر المكرونة سريعة التحضير والوجبات السريعة لأنها تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات، ولكن لا الفيتامينات والمعادن أو الألياف. تحتوي هذه الأطعمة أيضا الكثير من الدهون المشبعة والدهون غير المشبعة.

هذا هو خطر جدا تناول الكثير من المكرونة سريعة التحضير. الحد من استهلاك المكرونة سريعة التحضير للأطفال لأنها سوف تؤثر على نموها.

 ثلاث عينات تحتوي على الصوديوم فوق 1،000 ملغ. كان متوسط ​​كمية الصوديوم الموجودة في العينات 830 ملغ. وفقا للالجاري الأمريكي الغذاءيه الموصى بدل (RDA) من الصوديوم للبالغين والأطفال فوق 4 سنوات هو 2،400 ملغ / يوم. استهلاك المكرونة سريعة التحضير يمكن أن يسبب الإفراط في تناول الصوديوم بسهولة كما يستخدم الصوديوم شيوعا في منطقتنا الأطعمة اليومية الأخرى خاصة من الأطعمة المصنعة والباعة المتجولين.

المصدر: FAMILYHEALTHARTICLES.COM  

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات