كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك How to hide Facebook friends list from public

بسم الله الرجمن الرحيم

كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك ؟؟؟

كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوكالفيسبوك هو الموقع الاجتماعى رقم 1 على مستوى العالم الان وهو يتيح التواصل بين الناس من مختلف انحاء العالم بصرف النظر عن المكان او الجنس اوو اللون وله شعبيه جارفه لما يتمتع به من سهوله الاستخدام وبشكل مجانى ويشترك فيه اكثر من المليار شخص حول العالم ونظرا لكل هذا فمن الطبيعى ان يتواصل شخص ما فى افريقيا مثلا مع صديق له فى امريكا او الصين او اى مكان اخر بسهوله ويسر 


وبعض الناس وانا منهم تريد اخفاء قائمه الاصدقاء عن بعض او كل الناس وجعلها خاصه به فقط 

وفى هذا المقال نتعرض فى شرح موجز لطريقه اخفاء قائمه الاصدقاء عن بعض الناس فى الفيسبوك 

ببعض الخطوات القليله

الخطوه الاولى :  الذهاب الى الموقع الرسمى للفيسبوك

الخطوه الثانيه : فتح قائمه الاصدقاء الخاصه بك بالضغط على رمز القلم الرصاص  كما فى الصوره التاليه 


كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك
كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك


الخطوه الثالثه :  امام قائمه الاصدقاء تختار من يستطيع رؤيه اصدقائك على فيسبوك 

وامامك عده اختيارات يسمح لك اختيار من تريد ان يرى هذه القائمه

الاصدقاء
الاصدقاء المقربين
اصدقاء الاصدقاء
انا فقط 
كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك
كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على الفيسبوك


اسباب هذا الاجراء 


معظم الناس لا يحبون لإظهار قائمة الأصدقاء للغرباء وحتى إخفائه فقط من الجمهور، ولكن جعله مرئيا لأصدقائهم الحالي. هناك آخرون الذين يخفون تماما قائمة صديقهم من كل من الأصدقاء والجمهور، مما يجعلها مرئية فقط لبلدهم. أيضا هناك عدد قليل من الذين إخفاء قائمة أصدقائهم من كل من الأصدقاء والجمهور، ولكن لا تزال جعله مرئيا لبعض الأصدقاء (الأصدقاء المقربين).

الخلاصه 

الآن يتم إخفاء قائمة الأصدقاء الفيسبوك الخاص بك تماما من الناس العامة وغيرها بناء على الإعدادات الخاصة بك. ولكن الشيء الوحيد الذي لا تزال واضحة إلى أصدقائك أن المتبادلة قائمة الأصدقاء الخاصة بك. لذلك ما أن دعا، قائمة الأصدقاء المتبادلة. صديق يعني صديق مشترك في شيوعا هو أن أنت وصديقك على حد سواء لديهم صديق مشترك. أصدقاء مشتركون تكون غير مرئية للجمهور، ولكن في الفيسبوك لا يزال هناك أي خيار لإخفاء قائمة الأصدقاء المتبادلة من أصدقائك.

نأمل ساعدت هذه الوظيفة لك لإخفاء قائمة الأصدقاء الفيسبوك من الأصدقاء العام وغيرها. يرجى تقاسمها والحصول على المزيد من التحديثات الانضمام إلينا في الفيسبوك.


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات