قالب اكوا ويب السابق جاهز للتحميل مجانا


السلام عليكم 
كثير من الاصدقاء على الفيسبوك و متابعي موقع اكوا ويب , ارادو القالب القديم المستعمل في الموقع , فكما يعلم كل متتبعينا و اصدقاءنا و عشاق موقعنا , فقد قمنا مؤخرا بتغيير شكل و قالب الموقع بقالب مدفوع صنع خصيصا للموقع , و لذلك احببت ان البي طلبات اخواني , و ان استعرض عليهم القالب القديم , لمن يريده بالطبع .. 


بالطبع كل اخواننا يعرفون الشكل السابق , و للاسف انا لا املك معاينة حاليا للقالب , لكن الصورة خير دليل , فالصورة هي معاينة لقالب اكوا ويب , فهكذا كان شكل موقعنا في قالبه و شكله القديم , و اعتقد ان الكثيرين قد اعجبهم , و قد اعجبني انا ايضا , و لو لم يكن كذلك , لما استعملته في الموقع لمدة سنتين .. 

لنذكر بعض مميزات القالب : 
من اهم مميزات القالب و التي جعلتني اختاره لسنوات و اضعه في موقعي , هي شدة بساطته , فقلما نجد قوالب بلوجر بسيطة و احترافية لدرجة شديدة , و هذا ما استلهمني في هذا القالب , نذكر ايضا طريقة عرض التدوينات النادرة جدا , فهي شبيه بعرض مواضيع مواقع معروفة مثل MyEgy مثلا , و كان هذا الامر نادرا جدا حين ذاك في قوالب بلوجر , اذ كانت تقريبا كل قوالب بلوجر تعرض التدوينات بشكل واحدة تلو الاخرى , من مميزات الموقع ايضا , انه خفيف التصفح , مريح للعين و للزائر , يدعم الاعلانات الخاصة بادسنس , خط جذاب و جميل , و الكثير الكثير من المميزات الاخرى , سادعك لتكتشفها بنفسك .. 


كما قلت لكم للاسف لا املك معاينة حاليا , لكن اعتقد ان الكثيرين قد عرفو القالب اثناء تصفحهم لموقعنا , و ان كنت جديدا فالصورة ستقوم بمهمتها ... 

لتحميل قالب بلوجر اكوا ويب 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات