طريقة أرشفة مقالات مدونتك في جوجل بأقل من 10 ثواني 2016

أرشفة المواضيع بسرعة في بلوجر

متابعي موقع أدسنس مصر الكرام، موعدنا اليوم عن درس مهم لأصحاب المدونات العاملة علي بلوجر وهو عن شرح طريقة أرشفة مقالات المدونة في ثواني معدودة وبسرعة فائقة وفور نشرها لكي تحصل علي زوار لا بأس به من محرك البحث الأكبر في العالم جوجل .

وكا تحدثت في المقدمة بالأعلي فإننا سنقوم الآن بنشر مقالات المدونة يدوياً علي محرك البحث جوجل عن طريق خدمة أدوات مشرفي المواقع التابعة لشركة جوجل .

والتي من خلالها سنقوم بجلب رابط المقال الذي تم إنشاءه في موقعك والذهاب لأدوات مشرفي المواقع ووضع الرابط بطريقة يدوية والقيام بالأشفة اليدوية والتي تتميز بأنها أسرع في الأرشفة من أرشفة جوجل التقليدية والتي قد تستمر لعدة ساعات طويلة .

وتمنحك جوجل أدوات مشرفي المواقع عدد 500 رابط للأرشفة السريعة واليدوية، وسنقوم الآن بشرح طريقة الأرشفة اليديوية في جوجل من خلال أدوات مشرفي المواقع .

طريقة أرشفة مقالات بلوجر في أقل من 10 ثواني :  

للقيام بعملية الأرشفة اليدوية لمقالات مدونتك فى جوجل لابد وأن تقوم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم مشرفى المواقع تابع الخطوات التالية :

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم مشرفى المواقع من هنا " تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم مشرفى المواقع " .
قم بكتابة إيميلك فى جوجل وكلمة المرور ثم إضغط "Sign In" .

الارشفه اليدويه للمواضيع فى جوجل

قم باضافة رابط مدونتك في المكان المخصص كما يظهر في الصورة




ثم قم بتحديد المدونة التى ستقوم بأرشفة المقالات اليدوية لها ثم قم بالضغط على رابط المدونة .



بعد اضافة المدونه فى لوحة تحكم مشرفى المواقع قم بفتح المدونه داخل لوحة التحكم ثم اذهب الى الزحف او "crawl " ثم اضغط على "Fetch as Google " أو " جلب مثل جوجل "  كما في الصوره التاليه :


بعد الضغط على "Fetch as Google " أو " جلب مثل جوجل "  قم بعمل نسخ لرابط المقال الذى تريد أرشفته فى جوجل ولكن بدون الرابط الرئيسى للمدونة ,على سبيل المثال هكذا "/2013/11/blog-title.html" ثم قم بلصقه فى المربع ثم إضغط على كلمة "Fetch" أو " جلب "  إنظر للصور التالية لتفهم جيداً .


تقوم بكتابة الرابط الرئيسي للموضوع بدون " www.name.com/ " تمام !

بعد إضافة الرابط كالسابق سيتم نشرها ووضعها أسفل المربع السابق قم بالضغط على كلمة "Submit to Index" ثم إختر الإختيار الأول"Web"  ثم أوك ,سيعطيك إشارة أنه تم نشر المقال فى جوجل بنجاح "Success" :


إنتظر 30 ثانية فقط ثم قم بعمل نسخ لرابط المقال وضعه فى جوجل وإبحث عنه ستجد أنه تم أرشفته بنجاح .مبروك عليك يا صديقى قد تم أرشفة مقالك بنجاح .إتبع الخطوات السابقه فى أرشفة كل مقال تقوم بنشره فى مدونتك على بلوجر .

هناك طرق اخرى تساعد على الارشفه ولكنها تسمى الارشفه الاليه والتى تعتمد على مدى قوة موقعك وشهرته والباك لينكس الخاص به والعديد من العوامل الأخرى التي تساعد في الأرشفة بسرعة ..
لكن الان تحدثنا عن فقط عن طريقة الأرشفة بالنسبة للمدونات الجديدة التي قد تطول مدة أرشفة مواضيعها.

أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم والى اللقاء في موضوع جديد.

بعض الصور منقولة من موقع فهمني أونلاين

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات