افضل 5 طرق بناء باك لينك عالى الجوده backlinks


افضل 5 طرق بناء باك لينك عالى الجوده backlinks

افضل 5 طرق بناء باك لينك عالى الجوده backlinks


تحدثت من قبل عن كل ما تريد معرفته عن الباك لينك  back links واكثر وتناولت مفهوم الباك لينك الروابط الخلفيه وانواع الباك لينك  وفائدة الباك لينك وطريقه فحص الباك لينك واكثر من ذلك 



واليوم سوف اتناول افضل 5 طرق بناء باك لينك عالى الجوده backlinks وذلك بعد ان فهمنا كل شى عن الباك لينك الخطوه الثانيه هى بناء الباك لينك.


اولا: اكتب تدوينات طويله ومتميزه

واحده من اسهل الطرق للحصول على باك لينك عالى الجودة هى كتابه تدوينات تعليميه طويله ومتميزه بها العديد من الصور والجرافيك حتى تصبح ممتعه وجذابه يجب ان تكون ما بين 1000 و 1200 كلمه ولا يوجد بها حشو لذا فالمعلومات يجب ان تكون جيده ودقيقه حتى تصبح بالفعل جذابه .

وهذا ما سيجعل الناس يشاركوها فى مواقعهم وصفاحتهم .


ثانيا :المشاركة فى المنتديات 

يجب ان تكون شخص نشيط فى المنتديات التى تهتم بنفس مجالك حاول ان تطرح الموضوعات الهامه وتكتب فى المشاكل التى تشغل المهتمين بمجالك وتضع لها الحلول هذا سيحيط بمجموعه من المعجبين من حولك ويجلب لك العديد من الباك لينك.


ثالثا :اكتب كتابا الكترونى e-book

اذا كنت تمتلك الخبره فى مجال ما مثل مجال السيو seo جرب ان تكتب كتابا جيدا عنه واربط الكتاب بموقعك وقم بااتاحة الكتاب مجانا للمستخدمين على شبكة الانترنت وشارك الكتاب فى الصفحات والمنتديات المهتمه بنفس المجال سيجلب لك ذلك العديد من الباك لينك.
تذكر فائدة الكتاب ليست بطوله ولكن بما يقدمه من معلومات ذات فائدة للعامه.


رابعا:مقاطع الفديو 


احرص على انشاء قناة لموقعك على اليوتيب با اسم موقعك وقم بتقديم الفديوهات الجيده بها واحرص على ان تكون من نفس محتوى موقعك فاليوتيوب اصبح من اهم مصادر الزيارات للمواقع قم بنشر الفديوهات على قناتك فى يوتيوب واربطها بموقعك ومن ثم ستحصل على باك لينك عالى الجوده.


خامسا:تتضامن مع مدونات اخرى 


كن على تواصل مع المدونات الاخرى من نفس مجالك وقم بالتضامن معهم من خلال عمل تبادل اعلانى فتلك تعد من افضل الطرق للحصول على باك لينك جيد الجودة ومجانى ايضا .



 




qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات