أسوء 5 هواتف ذكية |تجنب شراء هذه الهواتف



  1. هاتف بلاك بيرى استورم:-
5- هاتف بلاك بيري
ان هاتف بلاك بيرى استورم هو اولى الهواتف التى طرحتها شركة بلاك بيرى فى الاسواق والذى به خاصية اللمس، ولكن يُعاب علي الشاشه اللمسية انها سيئه للغايه،ولقد فشل من ناحية البرمجيات التى يقوم بتشغيلها ولكن ذلك الهاتف حقق ارباح طائله فى وقت نزوله فى الاسواق وكان ذلك عام2008.

2 . هاتف امازون فاير فون:-

4- هاتف أمازون فاير
لقد تم طرح ونزول ذلك الهاتف من قبل شركة أمازون جيف بيزوس،ومن خلال من قاموا بالتعامل مع هاتف امازون فاير فون انه لا يوجد به مزايا نهائى كما ان سعره باهظ الثمن مقارنة بمزاياه واستخداماته.

3 . هاتف مايكروسوفت كين وان:-

3- هاتف مايكروسوفت
لقد حددت شركة مايكروسوفت فئه معينه وهم مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب استخدامهم  الدائم للوجوه التعبيريه والايموشن فى كتابة تعليقاتهم او كل حديثهم مع الاخرين،فعند النظر للهاتف الذى بالاعلى نجده يشبهه الوجه المبتسم مثل الايموشن فى الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعى،لذلك توقعت شركة مايكروسوفت انه سوف ينول اعجاب الكثيرين ولكن خيب املها ولم عند طرح الهاتف فى الاسواق لم يتلقى الاقبال عليه فقامت فوراً شركة مايكروسوفت بسحب هاتف مايكروسوفت من السوق من شهر من تاريخ نزوله.

4 . هاتف HTC first :-

2- هاتف إتش تي سي
وعندما تم طرح ذلك الهاتف لم يقبل عليه الكثيرين لشرائه عند نزوله فى سنة 2013 وقد خاب امل شركة HTC فى تلك المره وذلك لأن الشركه انتجته تحديدا للفيس بوك معتقده انه سوف يتلقى نجاحاً كبيراً ولكن خاب املها لأول مره.

5 . هاتف HTc تشاتشا :-

1- هاتف إتش تي سي
لقد تم طرح هذا الهاتف فى سنة 2011 ولكنه حصل على عدم تقبل الكثيرين له وخاض معركة فشل وقت نزوله فى الاسواق ولم ينال اعجاب احد وذلك بسبب حجم الهاتف الصغير ادى ذلك الى صغر حجم الشاشه،وتصميم الهاتف الغير مستحب لدى الكثيرين اضافة الى عيوبه التى تظهر من خلال بطاريته الضعيفه.


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات