تحميل افضل برامج vpn للمتصفحات اوبرا فايرفوكس كروم للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج VPN , سريع ومجاني , برامج VPN للمتصفح opera , firefox , google chrome , اندرويد , لاب توب , هواتف , فتح المواقع المحجوبة وتغيير الايبي ip , التصفح المتخفي والمجهول , حماية الهوية , add on .
البوم سوف نعرض عليكم مجموعة من الاضافات او البرامج الخاصة بالمتصفحات اوبرا فايرفوكس كروم لكي تركب عليها vpn سريع و مجاني للتصفح بايبي امريكي او اجنبي مثلا لفتح المواقع المحجوبة او حماية الهوية على المواقع الاجتماعية وغيرها .
تحميل افضل برامج vpn للمتصفحات اوبرا فايرفوكس كروم للكمبيوتر والموبايل
تركيب الاضافات يكون سهل وسريع جدا لا يتطلب خبرة او معرفة يمكن لاي شخص عمل ذالك في اقل من 5 دقائق , غالبا ما تكون الاضافات فعالة والاهم مجانية الى ان تكتسب شهرة كبيرة لتتحول فيما بعد الى نسخ مدفوعة .
اقراء ايضا 
تحميل افضل برامج vpn تغيير ايبي سريع ومجاني على ويندوز
شرح وتحميل برنامج openvpn افضل vpn من vpnbook بالمجان

1. متصفح opera
توجد العديد من adds on الخاصة بالفي بي ان من افضلها :
Browsec سريع ويسمح بالتحميل دون حد , يتوفر على عدة بلدان منها امريكا وبريطانيا , كل ما اغلقته واعدت تشغيلة يغير الايبي , ميزة جد رائعة توفع الوقت والجهد .
Opera developer : المصممون اضافوا خاصية vpn مجاني , كل ما عليك القيام به هو تحميل من Installation links المتصفح سواء الويندوز , ماك او لونيكس , سوف تجد الاضافة منصبة وجاهزة للعمل مباشرة , لا يوجد حد لتنزيل البيانات مجاني بالكامل وفائق السرعة
dotvpn البرنامج ليس مجاني 100% ويتطلب تسجيل لكن لعمل خفيف وسريع لن ياثر عليك ويمكن استعماله بشكل دائم , يتوفر على الكثير من مميزات الحماية والوقاية ايضا عدد كبير من البلدان التي يمكن الدخول منها .
Hola Better Internet خفيف وسهل للتركيب , هو يعتبر من ضمن الاضافات الاكثر استعمالا في العالم , على الكمبيوتر او الموبايل .

2. متصفح firefox 
البرنامج من ضمن اشهر المتصفحات في العالم ولا يزال في عراك شرس مع جوجل كروم من ما يجعل الكثير من الشركات تبتكر له اضافات متعددة ومختلفة منها المجانية اوالمدفوعة 
Browsec نعم browsec متوفر على العديد من الاشكال ومتطابق معهم جميعا , هو تطبيق لا يستهان به وخفيف في العمل , يمكن الاعتماد عليه في فتح اي موقع ايضا التخفي الامن , سوف ينال اعجاب عدد كبير من المستعملين لكن بمثل هذا التقدم لن يبقى مجاني طويلا .
hoxx-vpn-proxy ليس من افضل ما يوجد لكنه يتوفر على 100 سيرفر مختلف عبر العالم وكل ما احسست بالضغط والثقل يمكن التغيير بسهولة , plugin hoxx vpn proxy مجاني لحد الان ولا اخفي انه صار من الصعب بقاء مثل هذه الخدمات 100 % بدون دفع .
Disable WebRTC  عبارة عن برنامج مفتوح , بمعنى انه بلا حقوق الملكية ويمكن التعديل عليه من طرف المبرمجين , سريع جدا وبمثل هذه الميزة لن يتحول الى الخدمة المدفوعة .

3. متصفح google chrome  
نظرا لشهرة محرك البحث وكثرة الناس التي تستعمله لقد استطاع ان يتعدى فايرفوكس بالكمية لا بالنوعية , حيث ان الاول متوفر للتحميل مباشرة على محرك البحث والعرض لا يترك الصفحة لكل مستخدم , الان صار الاول عالميا والاضافات عليه ايضا كثيرة ومتعددة .
اقراء ايضا 

Keenow طيريقة جديدة على العامة وهي التخفي باستعمال dns  لا يتطلب الكثير من القوة و يمكن حماية البيانت الشخصية بطريقة ذكية وسليمة 100 % حيث ان العثور على المصدر شبه مستحيل .
Unlimited Free VPN - Betternet مستعمل من طرف 25 مليون شخص , لا اعلم ان كان الرقم صحيح لكنه يحقق انتشار كبير في عام 2016 , للتجربة . 
Browsec لايمكن الاستغناء عنه , browsec هو حقيقتا الافضل في المجال , بدون تكلفة و متعدد الخدمات , فتح المواقع وقنوات التلفاز الاجنبية بطريقة سهلة وسريعة .
Cyberghost VPN-Proxy في الحقيقة هو بروكسي اكثر من ما يكون شئ اخر , لكن العمل به سهل ويمكنك تغيير المواقع من بلد الى اخر بطريقة شبه تلقائية وتعدد المصادر مهم للجميع 


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات