هاتف قوي جدا بمواصفات جالاكسي س 7 و لا يتعدى ثمنه 110 دولار

متتبعي نورو للمعلوميات دائما في تواصلنا مع مشوار طرح المنتوجات التي تكون مغرية جدا و بأثمنة مدهشة اردت اليوم أن أطرح عليكم هاتف و لا أروع و ثمنه لا يتعدى 110 دولار من الموقع الشهير gearbest .
هاتف قوي جدا بمواصفات جالاكسي س 7 و لا يتعدى ثمنه 110 دولار
قام الموقع الشهير gearbest بعمل تخفيض هذه المرة على منتجات كثيرة منها هواتف و أشياء أخرى خاصة بعالم التقنية حيث قامت بطرح بين هذه المنتوجات الهاتف الذي سوف نتحدث عنه الأن 
UMI TOUCH X  هاتف صيني يظهر بمميزات جد قوية دعني أطلعك عليها :
ياتي بشاشة 5.5 إنش و يدعم الأندرويد 6 الإصدار الأخير ,به شريحتين و يدعم الذاكرة الخارجية بقوة 128 جيغا يعني شيء و لا أروع و ذاكرة داخلية ب 16 جيغا و الرام الخاصة به هي 2 جيغا أما بالنسبة للكاميرا تأتي الأمامية بدقة 2 ميغا بيكسل و الخلفية بدقة 8 ميغا بيكسل أما بالنسبة لسعة البطارية فهي جد قوية تأتي بسعة 4000 ميلي أمبير و هو يدعم تقنية الجيل الثالث و حتى الجيل الرابع (4G) .
إذن كما لاحظت توجد به مواصفات جد قوية و خاصة بالنسبة لثمنه الذي لا يتعدى 110 دولار إذن سارع و اشتريه هذا الهاتف المجنون و لن تندم عليه نهائيا و رابط الشراء تجده في الأسفل .

رابط العروض التي عليها تخفيضات :

رابط شراء الهاتف :

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات