4 مواقع لكي تتعلم اصلاح اي شئ بنفسك بسهولة تامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعينا الاعزاء سوف نتطرق معكم في درس اليوم الي شرح 4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة تامة وبااقل تكاليف وبمجهود اقل ووقت اقلفااذا كنت من هواة اصلاح الاشياء فهذا المقال يهمك فمن خلالة تستطيع ان تتعلم اصلاح الاشياء ولكن يجب المافظة علي امانك وامان عائلتك ففيجب عليك اخذ احتياطات الامان والسلامة قبل بدء اصلاح اي شئ واذا كان المشروع بتعلق بالكهرباء او الطاقة لاانصحكم بالتعامل معهم الا اذا كان لديكم خبرة كافية للتعامل مع هذةالاشياء.

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

 في كثير من الاحيان تتعرض اجهزتنا وسيارتنا ودراجتنا وهواتفنا وكل شئ في حياتنا الي التلف نتيجة شئ ما سقوط او نتيجة للاستخدام الخاطئ او انتهاء العمر الافتراضي ونجد صعوبة كبيرة في اصلاحها او اخذها الي المتخصصين او استدعاء فني صيانة لكي يقوم بااصلاحها وهذا الموضوع اذا كنت تعرف فني صيانة وقمت بااستدعاءة فاان هذا الموضوع سوف ياخذ الكثير من الوقت والمال والجهد ولذالك قمنا اليوم بتجميع اكبر واشهر 4 مواقع علي مستوي العالم لكي تتعلم اصلاح الاشياء بنفسك بدون تدخل اي احد او صرف المال او الجهد او الوقت وستقوم بااصلاح الاشياء بااحترافية عالية وستقوم بتوفير المال والجهد والوقت وقد تكون هذة الاشياء من الاجهزة التكنولوجية مثل التفاز والهاتف وتكون مثل السيارات والدراجات واشياء خاصة بالمنزل واشياء من هذا القبيل.

-الموقع الاول.
 موقعI FIXIT هوموقع خاص بااصلاح الالكترونيات.
في كثير من الاحيان تتعرض الاجهزة الخاصة بنا الي التلف  ولا نستطيع اصلاحها لااننا لانملك الخبر الكافية لكي نقوم باصلاحها ،يضم الموقع اكثر 5.000 طريقة لااصالاح الهواتف والحاسبات الشخصية  واجهزة الماك ويضم اكثر من طريقة للاصلاح الاشياء الاخري الصغيرة والدقيقة.

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

-الموقع الثاني.
قناه DIY AUTO SCHOOL هي قناه خاصة  بشرح طريقة ااصلاح السيارات والدراجات الهوائية.
 اذا كانت لديك سيارة وحصل بها اي عطل او خطا وانت لاتعرف كيفية اصلاح هذا العطل فعليك بهذة القناه الرائعة التي سوف تقوم بحل مشكلتلك وستقوم بعرض لك الحل فورا لتقوم بااصلاح سيارتك بدون اخذها الي الصيانة وتوفير المال والجهد والوقت واصلاحها في المنزل.

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

-الموقع الثالث. 
موقع The Family Handyman هو موقع خاص بااصلاح الاشياء المتعلقة بالمنازل. 
 يعتبر هذا الموقع مجلة يمكنك الاشتراك بها ليصلك كل ماهو جديد من طرق اصلاح الاجهزة المنزلية والاشياء المنزلية مثل الدهان والسباكة  والتكييف والدفاية واشياء منزلية من هذا القبيل يقوم الموقع بشرح كيفية حل المشكلة بكل سهولة.

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

-الموقع الرابع. 
موقع park Tool  هذا الموقع خاص بااصلاح الدراجات. 
تعتبر شركة Park Tool هي من الشركات الرائدة في صناعه الدراجات العالمية وهذا هو الموقع الخاص بها ويتزود الموقع الخاص بالشركة بقسم لتعليم كيفية اصلا الدراجات بجميع انواعها واشكالها وبسهولة تامة.

4 مواقع تجعلك تتعلم اصلاح الاشياء بسهولة

 وهكذا نكون قد اانتهينا من درس اليوم نرجو مشاركة الموضوع لتعم الفائدة.


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات