أعلنت سامسونج عن المعالج Exynos 7570 يعمل من خلال تقنية نانومترا

أعلنت سامسونج عن المعالج Exynos 7570 يعمل من خلال تقنية نانومترا

أعلنت سامسونج عن المعالج Exynos 7570 يعمل من خلال تقنية نانومترا


سامسونج تعلن اليوم عن بدء مرحلة جديدة من عملية انتاج شاملة للمعالج الجديد الخاص بها nos 7 Quad 7570 والذى صمم خصيصا لاستخدامه فى الهواتف الذكية ذات المواصفات الضعيفة او المنخفضة .

وقالت شركة سامسونج من خلال المقال الذى نشر على مدونتهم بأن المعالج Exynos 7 Quad هو الأحدث للعمل على الأجهزة المحمولة والتى تم بناءها على تقنية 14 نانومترا من اجل سوق الهواتف الذكية منخفضة المواصفات .

واوضحت شركة سامسونج بأن المعالج الجديد هو الاول من فئته والذى صمم ليعمل بتلك التقنية , وايضا يعد هذا المعالج هو الاول الذى يدعم تقنية الاتصال من نوع الجيل الرابع Cat.4 LTE 2CAبالاضافة الى شبكة الواى فاى , وبالاضافة الى نظام ملاحى عالمى وراديو FM .

وتشير سامسونج على انها تعد الشركة الاولى التى تتبنى تقنية 14 nm FinFET المعالج المتقدم ذات المواصفات العالية , وبأنها من قامت بالتوسع الى قطاعات أخرى وبأنها اول من جلبت تقنية المزايا المتقدمة الى الاجهزة الذكية منخفضة السعر .
Exynos 7570 هو معالج رباعى النواة مزود بأربع رقائق Cortex-A53 ذات تقنية14 نانومترا , ويعد أداء المعالج افضل بنسبة تصل الى 70% من حيث استهلاك الطاقة وهو افضل بنسبة تصل الى 30% من خلال مقارنته مع الجيل السابق والذى يعمن من خلال تقنية 28 نانومترا .

كما اعلنت سامسونج فإن المعالج الجديد يعمل بشاشة دقتها تصل الى 1280×720 بكسل , ويقوم بتسجيل الفيديو او تشغيله بدقة 1920×1080 , ويأتى بكاميرتان كاميرا خلفية واخرى أمامية تصل الى 13 و 8 ميجا بكسل .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات