زيادة متابعين انستقرام بالمجان

زيادة متابعين انستقرام بالمجان
زيادة المتابعين في الانستقرام بلمجان للاندرويد 

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد سوف نقدم لكم فرصة في زيادة متابعين انستقرام بالمجان وبدون تعقيدات ، كما اننا سوف نقدم هذه الطريقة على هواتف الاندرويد مع تطبيق مجاني في مركز التسوق ، وسوف نترككم مع الدرس لتفهم كيف يتم زيادة المتابعين في الانستقرام .


العديد من الناس التي لها حساب في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك ونستغرام او تويتر لا شك انها ترغب في جمع عدد كبير من الزوار والمتابعين بطريقة كبيرة جدا ، وهذا يتطلب الى مجهود كبير لانها مسالة ليست سهلة كما يظن بعض الناس ، ولكن هناك طريقة حديثة في زيادة متابعين انستقرام بالمجان على نظام الاندرويد الذي اصبح يحدث في جوجل بلاي تطبيقات في منتهى الروعة ، وهذا التطبيق الذي بين ايديكم الان سوف يكون مفتاح ابواب جمع عدد كبير من المتابعين بطريقة قانونية .



غالبا الناس التي تتوفر على المواقع الاجتماعي اذا ترغب في جمع المتابعين او المعجبين ، تدور في اذهاننا مباشرة الى اختراق القوانين والبحث عن مخالفات شرعية ، ولكن اذا بحثت جيدا اخي سوف تتعرف على العديد من الطرق التي سوف تساعدك في زيادة المتابعين في الانستقرام او اي موقع اجتماعي اما بالمجان او بدفع .



شرح تطبيق Magnify for Instagram وكيفية التعامل معه لزيادة عدد المتابعين


التطبيق يساعدك في زيادة المتابعين عن طريق الهاشتاق التي سوف يقدمها لك بالعشرات لجلب بها المتابعين ، والهاشتاقات هي كلمات دلالية تظهر بمساعدة دخول رمز يسمى بالديز # ،وكيف يتم جلب هذه الكلمات هذا ما سوف نتعرف عليه الان .

بعدما تقوم بتحميل التطبيق اسفل الموضوع تقوم بتثبيته عادي ، انت سوف تنشر الصورة لتصل الى عدد المتابعين وتختار لها مثلا كلمة " الطبخ المغربي " ، فهنا سوف يتحرك التطبيق في توليد هاشتاقات بالعشرات لاضافتها في موضوع الصورة ، كما ان له ميزة جميلة جدا وهي انه يكتشف نوع الصورة ويقدم لك كلمات تخص الصورة .

تحديث التطبيق : 2016 .08. 14
حجم التطبيق :6.9M
الاصدار : 1.0.4
يشتغل على : الاندرويد 




qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات