أغلق جميع النوافذ بمجرد نقرة زر واحدة

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين
اما بعد:
معظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي فتح الكثير من البرامج في نفس الوقت تشغيل برنامج سكايب المتصفح وبالإضافة إلى برنامج لتعديل الصور وآخر لتشغيل الفيديو أو مقاطع صوتية وغيرها من البرامج الأخرى المختلفة، والمشكلة هي والتي قد تكون في بعض الأحيان في عجلة من امرنا، لذلك تريد إيقاف تشغيل الكمبيوتر للعمل مرة واحدة وإلى الأبد، أو ترغب في إغلاق كافة البرامج بسرعة وهذا Balbtaba العقار الذي لا يمكن القيام به على نظام التشغيل ويندوز إلا إذا كنت تستخدم أداةClose All Windows
CloseAll تمكنك من إغلاق كافة التطبيقات قيد التشغيل مع بنقرة واحدة فقط. لا يستخدم أي موارد النظام على الإطلاق، وافرغت مباشرة بعد الانتهاء من مهمته. CloseAll ببساطة مضات إشارة "وثيقة" لجميع التطبيقات المفتوحة على سطح المكتب ومن ثم يتوقف.
نبدأ بالشرح
تبدأ بتحميل البرنامج

ماذا يمكن أن يكون أسهل من قائمة المهام مع خانات الاختيار والزر موافق؟ فقط اختر التطبيقات التي تريد إغلاق ثم انقر فوق موافق. انها V2.0 CloseAll:
بعد تحميل و تتبيث أداة Close All Windows على حاسوبك بالطريقة العادية و التقليدية فإن ما عليك القيام به هو تتبيثها في الشريط الخاص بالمهام على الويندوز و ذلك حتى يسهل عليك إستعمالها بشكل سريع في أي وقت :


بعد ذلك عندما ترغب في إغلاق جميع البرامج المفتوحة على الويندوز بشكل سريع جدا ما عليك سوى النقر على أداة Close All Windows  و سوف يتم تلقائيا إغلاق جميع البرامج المفتوحة و بهذه الطريقة تكون قد وفرت على نفسك الوقت بحيث تتعامل بشكل سريع مع جهازك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتنسي ضع بصمتك

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات