اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من رابطك و حتى 0.25 ان بقي نشيط دون شراء شئ .

يمكنك ربح حتى 0.25 $ على كل شخس نشط يتسجل من خلال رابط الاحالة الخاص بك في موقع حجز الدومينات "اسم نطاق" و الاستضافات بالمجان , صادق و له سمعة جيدة , سنين من العمل في مجال انشاء المواقع و الاستضافة الاحترافية و حتى المجانة .
- افضل عرض استضافة احترافية لانشاء موقع محترف بسعر خيالي 1,99 $ دولار في السنة و ليس الشهر , ايضا اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من خلالك , ليستفيد من الخدمة المجانية , و حتى 100 دولار على من يشتري عروض VPS عن طريق الريفيرال , مساحة تخزين غير محدودة , Unlimited زوار على موقعك في الشهر و السنة كاملة , يمكن الحجز و الدفع بكالكثير من طرقيقة و منها البيتكوين .
اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من رابطك و حتى 0.25 ان بقي نشيط دون شراء شئ .

ان كنت تريد انشاء موقع احترافي لتتمكن من العمل عليه بجدية و الربح , لا يخفى عليك ان السيو على المواقع المستضافة مثل التي تستعمل نظام و قوالب ووردبريس بحجز استضافات مدفوعة غير محدودة من ناحية التخزين او الزوار, هي حقا في المقدمة , هنا يبداء عالم الاحتراف في الانترنت و لما لا الربح , لانها حقا فعالة و تجلب الوزار كثيرا , ما يسهل الربح من الادسنس و الشركات التي تدفع CPM اوCPC , لانها تترقى في الترتيب على محركات البحث في وقت اقل بكثير مقارنة بمدونات بلوجر التي ضعفها معمد للسيو ظاهر بالعين المجردة .

من الماكد ان العمل على ووردبريس مستضاف على سيرفر احترافي "مدفوع" يفتح لك افق جديدة في عالم الانترنت , فان لم تكن تعلم ان الاضافات المتوفرة على ووردبريس تفعل في 5 دقائق ما يتطلب منك عمل شهر لبلوجر .

- تخصيص الروابط حتى على اللغة العربية لاستهداف اكثر دقة للكلمات المفتاحية
- التحكم التام في شكل الظهور على محرك البحث جوجل
- ارشفة في وقت قصير جدا .
- عدم انقاص سرعة الموقع حين استعمال اضافات او اكواد CSS و ما شبه .
- التحكم و التغير في مظهر الموقع دون الحاجة الى معرفة في html او java
اقراء ايضا
الطريقة الصحيحة لجلب زيارات حقيقية من محركات البحث الى موقع او مدونة بلوجر

و القائمة طويلة , لا تعد و لا تحصى يمكن بضغطة زر تحسين السيو و هذا ما يستغرق عمل جبار على مدونات جوجل المجانية .

اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من رابطك و حتى 0.25 ان بقي نشيط دون شراء شئ .

- موقع اليوم يمد نفس جديد للكثير من الشباب العرب الذي يرى في العمل من الانترنت كنافذة يتنفس منها , مهما صعوبة المهمة لكن القضية تستحق التجربة , awardspace من اروع ما صادفنا على الانترنت لتقديم حلول و باسعار في متناول الجميع .

- awardspace له ايضا عرض مجانب بالكامل يقدم لك 1 جيجا من التخزين و 5 جيجا من الترافك . لكن مثل ما هو معروف في الاستضافات المجانية سوف تجد نفسك مقيد بعدد من الزوار يوميا و امور اخرى تعكر من المزاج , خصوصا لشخص مبتداء يلزمه وقت ليتاقلم و يتعلم .

- انشاء مدونة مباشرة على استضافة احترافية هو الحل الانسب للحصول على زوار حقيقيين من محركات البحث و في وقت قصير , طبعا الامر يبقى مرتبط بجودة المحتوى و مدى اتباعك الى تحسين السيو في كل مناسبة .

الاسعار مثل ما هو ظاهر تبداء من 0.17 $ في الشهر ( لا ازال غير مصدق) الى الخدمة الكاملة و التي تتمكن من حجز اكبر المواقع على الانترنت بسعر 5,83 $ مع الوقت و من ارباح ادسنس لن تحس بتسعيرة 5 دولار في الشهر , لان اغلب الاستضافات تقدم عرض shared hosting الاضعف بنفس السعر , تجد ان ب 5 او 4 دولار سوف تحصل على مساحة 40 او 80 جيجا .

طرق الدفع مغرية جدا فمثل ما هو عليه الحال في اغلب البلدان العربية الباي بال و الفيزا كارد , مشكلة عويصة على المبتدئين و تحد من نشاطاتهم في الكثير من الفرص , مهما كان مستوى قدراتهم , فهم محصورون في بضعت دولارات عبارة عن ارقام في شاشة للبداية  مشاريعهم .

مع البيتكوين يمكن الحصول على هذه الفرصة و الاستثمار في مواقع حقيقية تمكنك من خوض التجربة على الانترنت , لكسب 2 دولار من البيتكوين الامر ليس صعب و في متناول الجميع .

مميزات عرض BASIC HOSTING PLAN

Unlimited Disk Space
Unlimited Traffic
2 Domains Hosting
2 MySQL(v.5) Databases
2 PostgreSQL
PHP5 , Perl/CGI-BIN , Ruby , Python
SITE Builder
Zacky App Installer

- يمكنك ايضا التسجيل في العرض المجاني و النشر على المنتديات التي تهتم بانشاء المواقع اعتقد انك سوف تحصل على سعر الاستضافة بدون ان تدفع اي دولار من جيبك , لانها حقا جدابة لكل من كان يهمه العمل على الانترنت بطريقة احترافية
- لفعل ذالك سجل في الموقع و بنظام الافلييت سوف تحقق ارباحك الاولى قبل حتى ان تنشاء موقع .
- لن تربح من جمع 0.10 دولار لكن بداية العمل مباشرة بادواة احترافية سوف يسهل عليك الكثير من الامور .

web hosting


بالتوفيق للجميع

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات