طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك بدون برامج مباشرة

كيفية تحميل جميع فيديوهات الفيسبوك facebook بدون استعمال اي برنامج مباشرة من المتصفح الى جهازك , طريقة سهلة لتحميل فيدهات الفيس بوك لا تحتاج الى معارف في المعلماتية او البرمجة بخطواة واضحة و بسيطة .
طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك بدون برامج
اقراء ايضا

في معضم الاحيان نجد فيديوهات على الفيسبوك نريد تحميلها و الاحتفاظ بها على جهازنا او اعادة نشرها على مواقع اخرى مثل واتساب او اليوتيوب , لكن الفيس بوك لا يتيح لك قدرة تحميل الفيديو , ويلزمك مشاهدة الفيلم او الفيديو على الموقع مباشرة .

في هذا الشرح سوف نعمل على تخطى هذه الاشكالية بطريقة سهلة , وبدون الحاجة لاستعمال برامج نهائيا, حتى لا نثقل جهازك بأكثر مما يحتاج اليه او تزعج نفسك بما ليس له نفع , كثرة البرامج تثقل الرام RAM و منه الكمبيوتر الخاص بك مما سجعل منه بطئ فى الاشتغال , نحن هنا سنشرح لكم طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج او مواقع او اي ادوات اخرى خارجية .

- في الاول قم بفتح المتصفح ثم ادخل الى الموقع و اتجه الى المحتوى الذي تريد تحميله 
- الان في الاعلى اين يوجد العنزان او الرابط قم بازالة www و استبدالها بـ m لتصبح بهذا الشكل : ....m.facebook.com/facebook ثم اضغط على زر “انتر” او “enter” في لوحة المفاتيح 

- سوف تتحول الشاشة الى شكل غريب لكن الامر طبيعي , هي تحول الى نسخة الموبايل , في الحقيقة m facebook ترمز الى فيسبوك الموبايل على سيرفر الموقع فياقلم الشاشة و شكل الموقع على هذا الاخير .
- الخطة التالية تكمن في تشغيل الفيديو ليبداء في القراة او الاشتغال 
- بعدها تنقر بالزر الايمن للفارة لتظهر لك قائمة , منها تسجيل الفيديو على الجهاز في المكان الذي تريده 

- بعدها تقوم بالتحميل عادي مثل اي ملف اخر على المتصفح و سوف تظهر بعد الانتهاء في المكان الذي حددته بصيغة MP4


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات