فيس بوك تتتيح خاصيه تحدد من سيرث حساب من يتوفى من مستخدميها


اضافه جديده للفيس بوك تتتيح خاصيه تحدد من سيرث حساب من يتوفى من مستخدميها

تعتزم شركه فيس بوك قريبا ميزه جديده تتيح للمستخدمين للفيس بوك تحديد من سيرث الحساب الخاص بهم بعد موتهم حيث يقوم المستخدم بتحديد جهه الاتصال التى يمكنها اداره الفيس بوك الخاص به بعد وفاته وذالك فى اطار خطه ما يعرف بـ “الحسابات التي يتم إحياء ذكراها”.
حيث تستطيع جهه الاتصال التى حددها المتوفى قبل وفاته من اذاعه خبر وفاته واخذ العزاء الكترونيا فيه كما يمكنه بالنشر على يومياته ونشر الذكريات الخاصه بالمتوفى وتحديث الصور الشخصيه الخاصه به 
حيث يتم تحديد الوريث او الجهه التى يحق لها استخدام الاكونت بعد الوفاه عن طريق فسم الامان
اضافه جديده للفيس بوك تتتيح خاصيه تحدد من سيرث حساب من يتوفى من مستخدميها


يذكر أن الملفات الشخصية التي لا تملك “جهة اتصال وريث”، فيمكن لأفراد العائلة الموثقين طلب تحويل حساب المتوفى إلى “حساب تُحيى ذكراه”.

وتتسم الحسابات التي يتم إحياء ذكراها بميزات، مثل ظهور عبارة في قلوبنا” بجوار اسم الشخص على صفحته الشخصية، وبناءً على إعدادات خصوصية الحساب، يمكن للأصدقاء مشاركة الذكريات على يوميات الحسابات التي يتم إحياء ذكراها.
ولكن لايتم اظهار الصور الشخصيه للمتوفى فى الاقتراحات الاشخاص التى قد تعرفهم او فى الاعلانات او فى اعياد الميلاد وذالك حرصا على اسر المتوفى ومراعاه لمشاعرهم.............

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات