احصل الان على بطاقة VISA CARD صالحة لتفعيل الباي بال Paypal

طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد VISA CARD صالحة لتفعيل الباي بال Paypal , اسهل الطرق لتفعيل حساب باي بال باستعمال debit card تدعم البيتكوين bitcoin مقبولة في جميع انحاء العالم لسحب الاموال من صراف ATM , يمكن الحصول على بطاقة افتراضية او بلاستيكية تصلك الى باب البيت في زمن قصير .

اليوم سوف نقدم حل لاكثر المشاكل التي يتعرض لها الشباب في العالم العربي و هي التعاملات المالية على الانترنت , حيث انه ان كان هدفك هو العمل على موقع او الانضمام الى مواقع ربحية , تجد مشكلة التعامل معهم بسبب الباي بال , او انك تريد الشراء من مواقع مثل eBay ,  امازون , aliexpress و غيرها من المواقع , ايضا سوف تواجه مشكلة الحساب البنكي الالكتروني الذي يصعب التعامل مع البنوك العربية , او ان تكلفة الحصول على بطاقة مصرفية من البنوك العربية مرتفعة جدا , تصل الى 100 دولار للبطاقة في بنوك همها الوحيد هو الربح الوفير باي ثمن بدون اي حرص على الزبون المتعامل معها و قدراته الشرائية .
مع موقع spectrocoin تتغير المعادلة , حيث انه يمنحك فرصة الحصول على بطاقة فيزا VISA و ليس ماستر كارد , mastercard كما نعلم صارت لا تفعل الباي بال .

spectrocoin يقدم لك نوعين من البطاقات

-  الاولة بطاقة افتراضية تمكنك من التعامل مع المواقع او جميع البنوك الالكترونية , و هي مقبولة في جميع الدول , يمكن استقبال عليها الاموال بطريقة عادية , لكن لسحب الاموال من صراف الي سوف تتطرق الى بطاقة اخرى او طريقة اخرى .

- الثانية هي بطاقة بلاستيكية تصلك الى منزلك عبر البريد , هذا النوع من الخدمات يسمح لك  بسحب الاموال التي هي موجودة عليها من اي صراف الي معتمد في بلدك مقابل نسبة على العملية المالية (مثل اي شركة اخرى تتراوح من 2 الى 3 % )

مميزات بطاقة spectrocoin

1 - السعر : اهم سبب جعلني اقدم لك هذا الموضوع او التدوينة هو سعر البطاقات , في اغلب المواقع التي تقد نفس الخدمة تجد سعر الافتراضية من 4 الى 8 دولار و البلاستيكية يصل سعرها الى 20 دولار .
موقع spectrocoin يقدم لك نفس الخدمات و بنفس الجودة باقل سعر , الافتراضية تساوي 0.50 دولار  ( حقيقة و ليس خيال ) و البطاقة البلاستيكية بسعر لا يوجد في اي موقع اخر 9 دولار فقط .

2 - طريقة شراء البطاقة : السبب الثاني الذي يجعلك تفرح و يسهل عليك العملية هو انه يمكن شرائها بالبيتكوين , نعم لان المواقع الاخرى تتطلب منك بطاقة للشراء , ( انت اصلا لا تملكها ) و دخلت للموقع من اجل هذا الغرض , فتطر الى طلب المساعدة من اشخاص لا تعرفهم , من الممكن جدا الاحتيال و النصب عليك , مع خدمة البيتكوين سوف تشتري اي نوع تريده في وقت قصير و لا تحتاج الى مساعدة احد (الا الله)

3 - الشحن : امر اخر يجب اخده بعين الاعتبار هو الحد الادنى لشحن البطاقة , حين تشتريها تكون فارغة من الاموال , و يجب عليك شحنها , في بنوك مماثلة الحد الادنا للشحن يكون من 15 الى 30 دولار

 مع موقع spectrocoin يمكنك شحتها كما يلي :

- اولا بالبيتكوين امر يسهل عليك كثيرا عملية الشحن , حيث انه يمكنك الحصول عليه من مواقع الحنفيات , يمكنك جمع البيتكوين و ارساله الى البطاقة او اي مواقع ربحية تدفع بالبيتكوين و هي كثيرة على الانترنت .
( ملاحظة المواقع التي وضعنها على مدونة خبير الانترنت لريح البيتكيون سوف يعاد النظر فيها و نزع التي صارت لا تعمل و البحث بجدية على مواقر لربح البتكوين جديد ة)
- ثانيا الحد الادنى للشحن هو 4 دولار فقط , لحد علمي لا يوجد اي بنك يتعامل بهذا الرقم الصغير على  الانترنت .
احصل الان على بطاقة VISA CARD صالحة لتفعيل الباي بال Paypal

هل spectrocoin موقع صادق ؟

موقع spectrocoin هو جزء من اكبر خدمات المصارف و التعاملات البنكية الالكترونية على الانترنت  التي تتمثل في prepaidcodecenter , و درجة الحماية فيه ssl مرتفعة جدا تصل الى درجة حماية مواقع عالمية مثل شركة جوجل او مايكروسوفت , انت تتعامل مع بنك و ليس موقع .
رابط لزيارة موقع prepaidcodecenter , يستوجب عليك ان تكون صاحب بطاقة للاشتراك

البطاقة الافتراضية 

يمكنك ربط البطاقة الافتراضية مع موقع prepaidcodecenter لكي تفعل بها الباي بال و تحصل على الكود من 4 ارقام في حسابك , نظرا لسعرها 0.50 دولار , ان كنت تريد الحصول على حساب في اسرع الاجال هي الحل الامثل , لكن تذكر انه يتوجب عليك الحصول على اخرى بلاستيكية لسحب الاموال من الصراف الالي , ادا كانت بحوزتك بطاقة اخرى مثل payoneer card , فيمكنك ارسال الاموال لها بطريقة عادية .

ملاحظة : يمكنك ايضا طرح اسالتك " باالنجليزية" على الدعم الفني بدردشة الموقع , الرد في اقل من 5 دقائق مضمون و مجرب من طرفي شخصيا , حيث استطعت جلب لكم كل هذه المعلومات من المشرفين مباشرة , ايضا يمكنك مراسلة مدونة خبير الانترنت او التوجه الى الصفحات الاجتماعية للحصول على دعم او طرح اي سؤال " سوف احاول الرد في اقرب الاجال خصوصا على صفحة فيسبوك"  .



qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات