مصدر تحميل جميع انواع البرامج المدفوعة بالمجان

مصدر لتحميل جميع انواع البرامج المدفوعة منها و المجانية بروابط مباشرة , مضغوطة باخجام صغيرة , اليك افضل المصادر للتحميل من على الانترنت برامج بجميع انواعها , برامج حماية , برامج التصميم , انظمة التشغيل , فوطوشوب , IDM ... و اكثر .

اليوم سوف نقدم لكم اكبر مصدر على الانترنت لتنزيل جميع انواع البرامج التي تحتاج اليها في حاسوبك , حتى و ان كانت مدفوعة او نادرة , يمكن البحث في محرك الموقع لتجد اخر نسخة متوفر و برابط مباشر بدون ان تمر عبر مواقع التحميل مثل file-upload المزعجة .
مصدر تحميل جميع انواع البرامج المدفوعة بالمجان
اقراء ايضا : تحميل برنامج فيسبوك للالعاب على الكمبيوتر Facebook Gameroom

الموقع هو mutaz الذي صار يحتكر جزء كبير من الزوار العرب لوفرة عدد هائل من التطبيقات و البرامج , تحديث للملفات و الروابط تلقائيا بعد اصدار اي نسخة على الانترنت , سلاسة في طلب الملف , واجهة موقع واضحة ... الخ .

لا اخفي عليكم انني استعمله حين احتاج الى اين نوع من برامج الكمبيوتر و بالخصوص انظمة التشغيل المتوفرة بكثرة و لجميع المستعملين , ويندوز , لونيكس , ماك ... الخ

طريقة التحميل سهلة و لا تحتاج الى درس او شرح , بمجرد اختيار الشئ الذي تريده تنقر عليه فتنبثق نافدة جديدة بها مواصفات المنتوج و بدون تدخل من طرفك يبداء التنزيل على جهازك مباشرة , الملف يكون مضغوط بسيغة وين رار RAR
اقراء ايضا : تحميل برنامج وينرار WinRAR اخر اصدار

يمكنك زيارة الموقع من هنا

لا تنسى الاشتراك في المدونة و المواقع الاجتماعية ليصلك كل ما هو جديد 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات