كيف تحصل على Rdp مجاني بسرعة خرافية




بعد حين واخر تظهر بعد العروض المجانية سواء تعلق بالدورات المجانية ، الخدمات كاسم نطاق مجاني او غير ذلك ، لكن ماذا عن الحصول على مجاني ؟ في هذه التدوينة سنتعرف على موقع جديد يقدم لك فرصة العمل على "RDP" من خلال متصفحك وتجربة سرعة الانترنت الخيالية فيه .

الخدمة مقدمة من موقع "ericom" ويكفي ان تقوم بالتسجيل فيه لتتمكن من استعمال "RDP" الخاص بهم ، طبعا هذه الخدمة تختلف عن باقي الخدمات الاخرى ، فهي تسمح لك بالوصول الى سيرفرها من خلال متصفحك فقط ، فلن تحتاج الى تحميل اي شيء على حاسوبك .

بعد انتهاء التسجيل ستظهر لك هذه الصفحة وبها مجموعة من الايقونات ، ويكفي ان تقوم بالنقر على على الايقونة الاولى ، واختيار البرنامج الذي ترغب في العمل فيه .فيمكنك تصفح الانترنت من خلال النقر على إنترنت إكسبلورر .

الخدمة هي للتجربة فقط ويمكنك استغلالها في التسجيل من  اي موقع يتطلب تغيير الايبي لبلد اجنبي ، او شيء من هذا القبيل . السيء في الخدمة ، هي انها تكون متاحة فقط لمدة 5 دقائق قبل ان تقوم بتسجيل الخروج والدخول مرة اخرى . سرعة الانترنت في هذا السيرفر تتجاوز 900 ميجا 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات