أفضل 5 أدوات لتحرير الفيديو علي لأنترنت

رؤساء تحرير الفيديو على الانترنت

اليوم، ليست هناك حاجة لاتخاذ على برامج معقدة لتحرير الفيديو. لا حاجة إما لفعلت دراسات كبيرة، جدتي تستطيع أن تفعل ذلك وحدها! الأدوات التي سوف يكتشف دون متخصصة في نشر الفيديو على الانترنت. فهي بسيطة وممتعة، والمهنية ...

يوتيوب فيديو محرر
نعم، تقرأ بشكل صحيح! يقدم برنامج يوتيوب تحرير الفيديو ضمن لها على الانترنت الخدمة. مع هذا التطبيق تحرير الفيديو، يمكنك: الجمع بين العديد من أشرطة الفيديو والصور التي قمت بتحميلها إلى إنشاء شريط فيديو جديدا، وتقليم مقاطع لتخصيص طول، ودمج الموسيقى وأشرطة الفيديو الخاصة بك من مكتبة المسارات الصوتية، وتخصيص مقاطع الفيديو مع أدوات والمؤثرات الخاصة.
عند الانتهاء من التحرير، والفيديو يذهب مباشرة إلى موقع يوتيوب أو يمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

Magisto

إذا أردت الأمور أسهل قليلا، لذلك Magistro وربما كان الحل. عملية تحرير الفيديو تلقائية. يمكنك ببساطة تحميل مقاطع الفيديو التي تريد، اختيار المرشح، حدد الموسيقى الخلفية، ووضع عنوان والانتهاء من ذلك! Magistro غير متاحة على شبكة الإنترنت وتطبيقات لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك اختيار لإنشاء حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول عبر الفيسبوك أو على + Google.


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات