تفعيل paypal في المغرب ببطاقة jeunes campus لبنك BMCE

أهلا ومرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة العرب، اليوم سأشرح لكم طريقة تفعيل paypal عن طريق بطاقة jeunes campus لبنك التجارة الخارجية BMCE.

تفعيل paypal في المغرب ببطاقة jeunes campus لبنك BMCE

هذه البطاقة خاصة للطلبة فقط ، وان يكون عمرك ما بين 18 و 24 سنة.

إذا كنت تريد الحصول على هذه البطاقة يجب أولا أن يكون عمرك ما بين 18 و 25 سنة، عند ذهابك إلى بنك التجارة الخارجية BMCE قل للموظف هناك بأنك تريد الحصول على بطاقة مصرفية تمكنك من تفعيل الباي بال وهذه البطاقة إسمها jeunes campus. 


الأن سنأتي إلى تكاليف البطاقة :
سيخبرك الموضف بأن مصاريف البطاقة هي 9 دراهم في الشهر وفي المجموع 100 درهم في السنة، بالاضافة إلى السنة الاولى مجانا ومصاريف فتح الحساب 0 درهم. ستحتاج إلى شحن الحساب ب 100 درهم من أجل تفعيل الباي بال.
مدة صلاحية البطاقة هو 4 سنوات. بالنسبة لتفعيل الكارط من اجل الشراء من المواقع يكون سنويا فكل سنة يجب ان تتصل ببنك التجارة الخارجية من تفعيل الكارط.
الأن نأتي إلى طريقة تفعيل PayPal:
عندما تصلك البطاقة المصرفية لن تتمكن من تفعيل الباي بال إلا بعد الاتصال بخدمة الزوبناء وأطلب منهم تفعيل خاصية ربط البطاقة مع الباي بال وسيطلبون منك رقم البطاقة الوطنية والاسم وبعد مرور 2 دقائق يمكنك تفعيل الباي بال بنجاح. أما الكود الخاص بتأكيد المعلومات وتفعيل الباي بال يجب عليك الذهاب إلى البنك الذي قمت بأخذ البطاقة منه وطلب الكود منهم.
بعد التسجيل في موقع الباي بال إذهب إلى link a card وقم باختيار نوع البطاقة وأكتب رقم البطاقة وتاريخ إنتهاء الصلاحية وإضغط على save. بعدها ستضهر لك نافذة جديدة إضغط على confirm card، ثم قم بوضع كود التفعيل.

تفعيل paypal في المغرب ببطاقة jeunes campus لبنك BMCE


تفعيل paypal في المغرب ببطاقة jeunes campus لبنك BMCE

 بعد التفعيل سيأخذون من حسابك 1.5 دولار و يرجعونها بعد يومين من التفعيل.
تفعيل paypal في المغرب ببطاقة jeunes campus لبنك BMCE

إذا واجهتكم أي مشاكل في التفعيل أنا هنا من أجل مساعدتكم، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم على المواقع الإجتماعية. إذا كانت هناك أي أسئلة فلا تترددوا في طرحها لتعم الفائدة.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات