لائحة باسماء شركات ربحية احتيالية يستعملها العرب دون علمهم

لائحة باسماء شركات ربحية احتيالية يستعملها العرب دون علمهم


لقد كثر في الآونة الاخيرة الحديث عن الشركات الاستثمارية ومثيلاتها من مواقع ptc 
والكثير من الاعضاء وقعوا ضحية جهلهم بالمواقع وثقتهم بماينشره بعض اعضاء المنتدى فبمجرد ظهور شركة جديدة تجدهم يهللون لها وينسخون اثباتات دفع ليست لهم بل لأناس آخرين همهم الوحيد هو الحصول على الرعاية او التسجيل تحتهم ( ريفال)

للاسف ان العديد من المواقع الربحية التي يستعملها العرب هي مواقع تفتقر إلى 

المصداقية Scam

لائحة بأسماء شركات ربحية إحتيالية يستعملها العرب 

والسيكام هي عبارة عن مواقع مخادعة تعمل على إستغلالك من اجل مصالحها الخاصة فقط ! كمثلا بعض المواقع التي تمنحك دولار واحد عن كل نقرة على الإعلانات ، لكن الواقع هو انك بالنقر على الإعلان فمالك الموقع هو من إستفاد اما انت فلم تستفد شيئ فقط عداد يزداد مع مرور الوقت وفي آخر الشهر ستصدم بعدم صرف مستحقاتك ، تعرف على المزيد من خلال هذا الموضوع : المواقع الربحية النصابة و الهدف من تواجدها وكيف تكشفها بنفسك . 


في هذه التدوينة حاولنا ان نفحص كل موقع على حدى من خلال فحص النطاق ، السكريبت ، عنوان الشركة ، سمعتها الإفتراضية ... من اجل إقتناص تلك المواقع التي لا اساس لها من الصحة وإليكم هذه المعلومات :
المواقع النصابة  :

موقع : fandealer.de      نصاب
موقع :virtapay.com       نصاب
موقع : ptcbank.net        نصاب
موقع : ryobux.com      نصاب
موقع :twodollarclick.com      نصاب
موقع :moneysan.com      نصاب
موقع : bigmoneyptc.com      نصاب
موقع :yllix.com     نصاب
موقع : SurfActif.fr     نصاب
موقع :globalpaid-bux.com      نصاب
موقع :cashbible.net       نصاب


بالإضافة إلى كل ما ذكرناه فهناك مواقع تعمل في بعض الاحيان على دفع المستحقات وفي البعض الآخر لا وذلك من اجل عدم كثرة الإساءة لسمعتها الإلكترونية، حيث عندما تبحث عنها في محركات البحث تجد جذال كبير بين الفريق الذي دفعت له وبين الفريق الذي لم تدفع له لتجعل المتصفح يتردد في إتخاد القرار.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات