شرح برنامج XDM 2015 البديل الافضل لبرنامج IDM انترنت دونلود مانجر

تنوعت برامج التحميل وكثرت وتظهر من حين لآخر العديد من البرامج التي تضهر لك مميزات تنافس برنامج داونلود مانجر الشهير ومن منا لا يعرفه وفي رأيي لا يوجد اي برنامج يتفوق عليه الى الآن والعيب الوحيد فيه هو انه غير مجاني وهذا ما لا يرضي العديد من الناس وعند تفعيله تظهر الكثير من المشاكل ..ألخ ، وربما تكون التفعيلات الخاصة به فيها برامج تجسس .. وهذا ما يجعلنا نبحث عن بديل على الاقل يتوفر على مميزات قريبة من IDM والآن جاء البرنامج المنتظر وهو برنامج Xtreme Download Manager .

شرح برنامج XDM 2015 البديل الافضل لبرنامج IDM انترنت دونلود مانجر

برنامج XDM هو اختصار ل Xtreme Download Manager حيث يعتبر هذا البرنامج البديل الافضل لبرنامج IDM لما يتوفر عليه من مميزات وخصائص تجعلك تستخدمه بدون تردد ، هذا البرنامج يقدم لك آداة احترافية تمكنك من تحميل اي شيئ من الانترنت فيديوهات ، صور ، افلام ، برامج ، ألعاب ...ألخ حيث هذا البرنامج متوافق مع جميع واقول جميع المتصفحات قديمة او جديدة جميعها متوافقة مع هذا البرنامج .

البرنامج مجاني وبتصميم بسيط واحترافي وخفيف على الجهاز وسريع كذلك في التحميل من الانترنت حيث يقوم هذا البرنامج باستخدام سرعة النت لديك كاملا في التحميل 100% ويقوم بتجزئة الملف الى 5 اجزاء ليكون التحميل سريع وفي اقصر وقت ممكن .


شرح برنامج XDM 2015 البديل الافضل لبرنامج IDM انترنت دونلود مانجر

من مميزات البرنامج كذلك انه يمكنك من تحميل الفيديوهات من اي موقع فعندما تقوم بتشغيل الفيديو مباشرة تظهر لك ايقونة "Download This Video" وستتمكن من تحميله بنقرة واحدة فقط ، كما ان برنامج XDM يدعم إستئناف وإستكمال التحميل من آي سيرفر لأصحاب الانترنت البطيئ، ويتيح لك جدولة تحميل الملفات .

تحميل برنامج XDM

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات