اختبار أبل شاشات OLED على iPhone، آي باد

iphone-curved-amoled copy

منذ إطلاق آي فون أبل، فإن باد ويفضل استخدام شاشات الكريستال السائل LCD، ولكن مع شاشات OLED الذكية المستخدمة ساعتها، وكما يبدو الآن تقارير جديدة أن أبل باختبار شاشات الأخيرة على اي فون.
اعتمدت شركة أبل على ذكية من LG لتوريد OLED يعرض ساعتها، ولكنك تريد أبل لتنويع الموردين لذا كما دخلت سامسونج على خط المرمى. أرسلت التقارير وتحدثت إلى سامسونج عينات من شاشات OLED لشركة آبل للاختبار على اي فون في احتمال لإمكانية اعتماد في المستقبل.
بطبيعة الحال، فإن التجارب لا تزال جارية أبل لم تقرر بعد ما اذا كانت ستتخلى عن لصالح LCD OLED، إلا أن الأشهر القليلة القادمة تأكيد هذا أو أبل تقرر الاعتماد على LCD.
إذا اعتمدت شركة أبل على تقنية OLED في شاشات الأجهزة في المستقبل يعني أيضا أننا سنرى التكنولوجيا سوبر AMOLED على اي فون الخاص بك، وهذا يعني انخفاض استهلاك الطاقة وظهور أفضل اللون الأسود ولكن على حساب من التشبع بالإضافة إلى بقية الألوان التي قد تكون مثيرة للقلق للبعض.
المصدر

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات