8 نصائح لسلامة حسابك في الفيس بوك

الفيسبوك السلامة-نصائح

الفيسبوك لديها نحو 1.5 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 30 مليون مستخدم نشط في فرنسا.مؤخرا، أعلنت الشبكة الاجتماعية الشهيرة التي أنشأتها مارك زوكربيرج أنه للمرة الأولى وصلت إلى عتبة المليار المستخدمين في نفس اليوم! مع كل هذه الأرقام مثيرة للإعجاب، الفيسبوك لا تبخل على السلامة. ولكن في 99٪ من حالات الفشل الكمبيوتر أو مشاكل، والمشكلة هي بين كرسي ولوحة المفاتيح. أكبر مشكلة في ذلك، فإنه هو المستخدم نفسه!وفيما يلي ثمانية نصائح السلامة في الفيسبوك ...
اختيار كلمة مرور آمنة وفريدة من نوعها: استخدام تركيبات لا يقل عن 6 الحروف والأرقام وعلامات الترقيم.
لا تستخدم كلمة المرور الخاصة بك الفيسبوك على موقع آخر.
 يمكنك أيضا استخدام مولد كلمة السر للحصول على واحدة فريدة من نوعها. نتذكر أيضا لتغيير كلمة المرور بانتظام.
فكر قبل النقر فوق: لا تنقر على الروابط المشبوهة،
 حتى لو كانت هذه الروابط تأتي من صديق أو الشركة التي تعرف من خلال المحادثة أو في منشور.
 إذا كنت ترى أي شيء مشبوه في الفيسبوك، يمكنك الإبلاغ عن المخالفات. عدم تحميل الوثائق (على سبيل المثال، ملف exe.) إذا كنت غير متأكد ما يحتوي عليه.
 مشاهدة لالإخطارات المشبوهة.
حذار من التطبيقات الخاطئة والألعاب: المواقع التي تروج لعروض جيدة جدا ليكون صحيحا! إذا كنت في شك، والتحقق من أن الصفحة محددا.
 ننظر أيضا في الاستعراضات المستخدم. تذكر أن العديد من المحتالين استخدام خدمات وهمية للوصول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك.
لا تقبل أي طلبات للناس لأصدقاء كنت لا تعرف: في بعض الأحيان المحتالين إنشاء ملفات شخصية وهمية. إذا أصبحت صديقهم، يمكن أن البريد المزعج تنشر السيرة الذاتية الخاصة بك، ووضع علامات عليك في الصور وإرسال الرسائل الخبيثة.
أصدقائك يمكن أيضا أن تصبح هدفهم!
أبدا إدخال معلومات تسجيل الدخول الشخصية: مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
 بعض الصفحات المزورة يتم استخدامه في القيام بأعمال تجارية. مطالب غير المشروعة التي تنتهك شرعة الحقوق والمسؤوليات. إذا الفيسبوك يريد منك أن إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك (على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء تغييرات في إعدادات الحساب الخاص بك)، والتحقق من عنوان الصفحة في شريط عنوان متصفح الانترنت الخاص بك. يجب أن يتضمن بالضرورة facebook.com في URL.
أدخل www.facebook.com: يمكن أن المحتالين إنشاء موقع مزيف يشبه موقع الفيسبوك.
 فخ بسيط، قمت بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر وتحصل على القراصنة! تأكد من أن عنوان الصفحة قبل كتابة كلمة المرور. www.ecartes.xyz إذا كنت في شك، ويمكن أن تكتب دائما facebook.com في المتصفح الخاص بك للوصول إلى منصة آمن.
لذا قم بتحديث المتصفح الخاص بك: قد بنيت في أحدث إصدارات المتصفحات الحماية الأمنية، ويمكن أن تحذرك إذا كنت على وشك الدخول في موقع يشتبه التصيد.
 الفيسبوك يدعم المتصفحات التالية: موزيلا فايرفوكس، وسفاري، جوجل كروم وإنترنت إكسبلورر.
إضافة القليل من الأمن إلى حسابك: يمكنك عرض وإضافة مزيد من الأمن إلى حسابك بكل سهولة بفضل أداة الفيسبوك.
ما هي النصيحة التي يمكن أن تضيفها لتعزيز الأمن في الفيسبوك؟

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات