الحلقة 24 : تحسين جودة الصوت والتسجيل وحل مشكل الصوت المزعج اثناء تسجيل فيديو بكامتازيا

اليوم في هذه الحلقة سأريكم كيفية التخلص من الصوت المزعج اثناء تسجيلكم فيديو ببرنامج كامتازيا بالنسبة للمدونين واليوتيبرز، وكذلك تحسين جودة الصوت بتغيير بعض الإعدادات.

الحلقة 24 : تحسين جودة الصوت والتسجيل وحل مشكل الصوت المزعج اثناء تسجيل فيديو بكامتازيا

مشكل الصوت الذي يصدر من المايك (حيث عند تسجيلك لفيديو والاستماع إليه تلاحظ أن هناك صوت مزعج) سببه مرور التيار الكهربائي في المايك، ولاخفاء هذا الصوت يجب الحد من مرور التيار الكهربائي في المايك من خلال استعمال مقبس ثلاثي يحتوي على الدبوس الارضي لكي لا يمر هذا الاخير في الميكروفون.

فحسب تجربتي انا لاحظت ان عندما استعمل الشاحن في مقبس ثنائي بالنسبة للحاسوب المحمول يظهر صوت مزعج في الفيديو، وعند نزعي الشاحن واقوم بتسجيل الفيديو بالبطارية فقط تكون جودة الصوت عالية ويختفي ذلك التشويش. وعند استعمالي للحاسوب المكتبي في المقبس الثلاثي تكون جودة الصوت ممتازة عكس المقبس الثنائي. تابع الشرح بالفيديو لتستفيد اكثر:


الى هنا ناتي الى نهاية الشرح اتمنى ان تنفع معكم الطريقة، اذا نجحت معكم التجربة شاركون بارائكم في التعليقات. السلام عليكم ورحمة الله.


 شارك الموضوع مع اصدقائك من خلال الايقونات اسفله.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات