إستثمر أموالك و أحصل على دخل شهري محترم مدى الحياة من هذه الشركة | أنصحك بإستغلال الفرصة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مرحبا بكم في درس جديد بالفيديو على مدونة و قناة موسوعة المعلوميات ، حيث سأشارككم موقع جديد لربح المال عبر الإستثمار و الحصول على مدخول شهري و سنوي محترم و مدى الحياة ، أرباح من رأس مالك الذي تقوم بإيداعه ، شركة رائعة جدا بمميزات لا أظن تملكها شركات أخرى إستثمارية تابع التفاصيل .


هذا الموقع يتيح الإستثمار إبتداءا من 10 دولار كحد أدنى و10000 دولار كحد اقصى كوديعه ويعطيك ربح متغير من %2.2 الي %2.5 كل 24 ساعة يوميا و مدي الحياة. والارباح تتحول أتوماتيكيا الي حسابك .

يعدم العديد من البنوك بما فيها بيرفكت موني ، بيتكوين ، بايزا ، باير ، أدفكاش ، ... لكن البايبال لا .


الربح من هذه الشركة شبيه جدا بركة الحاج حسين الخاصة بالبيتكوين باختصار تعمل شركة venture-alliance على استقطاب الاموال واستثمارها في الشركات الناشئة والافكار الرائدة التي تعمل تحت اشرافها وتسهر على متابعة نشاطها وموازنة الارباح والحد من الخسارة وذلك عن طريق مجموعة من الخبراء الدين يعملون لصالح الشركة.

عدد المستثمرين في الشركة أكثر من  93000 و المبلغ الدي تم إيداعه من طر المستثمرين أكثر من 36 مليون دولار ، عمر الشركة ازيد من 200 يوم و هي على قيد الحياة في الويب .

للتسجيل : إضغط هنا

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات