سوني تنفي الشائعات الخاصة بهاتف Xperia X Premium















منذ عدة أيام نشر خبرًا يتعلق بهاتف Xperia X Premium الذي من المُفترض أن سوني تعمل على إطلاقه، حيث أشارت التّسريبات إلى أن الهاتف سيكون أول هاتف ذكي يتضمن شاشة بتقنية HDR.
على افتراض أن الخبر الصحيح، فهذا يعني أن الهاتف سيمتلك أفضل شاشة على الإطلاق من حيث دقة ووضوح الإظهار، حيث يعني تضمين تقنية HDR في الشاشة امتلاكها لأكثر من مليار تدرج لوني (مقابل 16 مليون تدرج لوني للشاشات الحالية) فضلًا عن درجة سطوع عالية تصل إلى 1300.
الخبر بحد ذاته كان مذهلًا، وضجت العديد من المواقع به، ولكن يبدو أن هنالك خطأ ما أو مبالغة بالتسريب نفسه، حيث قالت شركة سوني عبر فرعها في تايوان أن الخبر خاطئ وأن التسريب غير صحيح.
بشكلٍ دقيق، ذكر موقع eprice التايوانيّ أن سوني قالت أن الخبر “مزيف Fake” بدون أية توضيحات. لا يوجد معلومات دقيقة حول مقصد الشركة بـ “مزيف”. هل الشركة ستعمل بالفعل على إطلاق الهاتف إلا أن المواصفات تم المبالغة بها؟ هل الشركة تعمل على إطلاق التقنية ولكن بهاتفٍ مختلف؟ هل الأخبار المتعلقة بالهاتف والتقنية نفسها جميعها خاطئة؟ لا نعلم حاليًا بشكلٍ دقيق، وربما علينا الانتظار المزيد من الوقت.
من المرجح أن تكون سوني قد قامت بهذا الإعلان كي يكون الإعلان عن هاتفها الجديد مفاجأةً قوية، أو ربما لا تريد الشركة أن تنتشر شائعات تحمل مبالغاتٍ أكبر من المتوقع لأحد هواتفها المقبلة.
بكل الأحوال، فإنه من المرجح أن سوني ستقوم بالفعل بإطلاق هاتفٍ جديد في الفترة المقبلة ليكون تحفتها للعام الحاليّ، مثلما قامت مع هاتف Xperia Z5 Premium العام الماضي، ونأمل أن يتضمن الهاتف أقوى ما يمكن تقديمه من حيث أداء الكاميرا ودقة الإظهار، كما هي العادة مع هواتف سوني.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات