تطبيق Purify بأدوات جيدة وفعالة للحفاظ على البطارية

يعتبر مشكل نفاذ البطارية من بين أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية وخصوصا الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ورغم أن الشركات المطورة للهواتف تعمل على إحداث وسائل بديلة للإيجاد حل للحفاظ موارد البطارية عن طريق الإعتماد على تقنية الشحن السريع، لكن العديد من الهواتف لا تدعم هذه التقنية مما يجعل العديد من المستخدمين يشتكون من نفاذ البطارية بسرعة. لكن دعونا نقترح عليكم اليوم تطبيق Purify لحفظ موارد البطارية وهو من بين أبرز التطبيقات الذي يعمل بشكل قوي وجيد لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي. 


وجاء تطبيق Purify بأدوات جيدة وفعالة من أبرزها أن تطبيق Purify يتيح لك إمكانية وضع التطبيقات التي تريدها في وضع السبات بشكل تلقائي، وذلك للحفاض على عمر البطارية. إضافة إلى ذلك فالتطبيق جاء لرفع الفعالية وزيادة سرعة هاتفك ، نظرا لمساحة التخزين المؤقت في هاتفك. وجاء التطبيق كذلك بأداة الإشعارات وكذا أرشفتها أو منعها أو مسحها بضغطة واحد.



أخيرا فتطبيق Purify جاء بأدوات أخرى للحفاظ وحماية البطارية، وللإستفادة من التطبيق وتجربته على الاندرويد، ما عليك سوى تحميله من متجر قوقل بلاي

من هنا

في امان الله 

اذكرو الله











qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات