إليك جميع مقاسات الصور الرئيسية لجميع المواقع الإجتماعية لا بد من معرفتها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
يمكن تتبع جحم الصور الخاصة بك كما ينبغي لكن المواقع الإجتماعية يمكن أن تكون خادعة يوما ما لأنها تغير إعدادات كثيرة في مواقعها كل تحديث ، و من المهم مراقبة هذه التحديثات لمعرفة كل جديد في الإعدادات التي تم تغييرها ، في هذه التدوينة سنحل مشكل مقاس الصور الخاصة بهذه المواقع التواصل الإجتماعية فييسبوك ، تويتر ، انستاجرام و يوتوب و  غيرها تابع معي .


فيسبوك 

في الفيسبوك هناك العديد من أحجام الصور أن نأخذها في الاعتبار، سواء كان ذلك في الصور التي تستخدم في ملفك الشخصي أو التي تشارك في الشبكة الاجتماعية. وتشمل هذه ملفك الشخصي وصور الغطاء و البروفيل ...

صورة البروفيل : 180*180 بكسل.
صورة الغلاف: 851*315 بكسل.
صورة مشتركة في الجدول الزمني: 1200*630 بكسل.
رابط مشترك  في الجدول الزمني: 1200*627 بكسل.
غلاف صفح فيسبوك : 828*315 بكسل.


تويتر

تويتر هو  مشابه جدا للفيسبوك. أحجام الصور الهامة صورة البروفيل و رأس الصور، فضلا عن حجم الصور المشتركة في الجدول الزمني الخاص بك.


أنستاجرام

على إينستاجرام، كل شيء عن الصور. حيث يمكن أن تشارك فقط الصور المربعة على إينستاجرام،. أبعاد صور إينستاجرام الخاصة بك هي على النحو التالي:


يوتوب

ليس هناك الكثير من أبعاد الصورة ما يدعو للقلق على موقع يوتيوب. فقط يحتاج إلى تصميم ثابت، وتحميل نفس حجم الصورة المصغرة . هذه هي أحجام الصورة التالية يجب أن نأخذها  في عين الاعتبار:

كوفر قناة: 2560 *1440 بكسل.
الفيديو المصغر: 1280 *720 بكسل.
صورة بروفيل القناة: 800 *800 بكسل.


بينتيريست



Tumblr





Google+




LinkedIn



qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات