تحميل سناب شات للأندرويد أخر إصدار

سناب شات

سناب شات
سناب شات
برنامج سناب شات الشهير لإجراء المحادثات وإرسال الصور والفيديوهات اللحظية والسريعة ومسحها تلقائياً بعد إغلاق المحادثة مباشرة.



ما هو سناب شات

سناب شات هو واحد من أفضل البرامج التي يستخدمها شباب اليوم في المحادثات عبر الهواتف الذكية .. يرجع السبب إلى أن الكثير من الشباب يرغبون بإعطاء نبذات عن أنفسهم سواء في لحظات جنونية بأشكال مضحكة أو مفاجأة .. والميزة هي إنه أحد التطبيقات النادرة التي تجعلك تفعل ذلك وتخرج لحظاتك الجنونية والإبداعية التي كنت تخاف وتتردد من إرسالها إلى أصدقائك وأقاربك وأحبائك خوفاً من أن تظل لديهم هذه اللحظات وقد يههدك أحدهم بها أو يسخر منك أو حتى يقوم بمحاولة سلبك شخص غريب كنت تحدثه وتدافع عن نفسك ويلتقط لك أي ألفاظ تضعك في موقف محرج.

سناب شات سكرين شوت

ولكن بالرغم من ذلك فالتكنولوجيا في تطور مستمر ولا يعتبر برنامج سناب شات هو أمان نهائي لمن يرغب بإخراج أي من مشاعره أو إبداعاته أو أفكاره التي لا يرغب بأن يحتفظ أحد ما بها سوى من يحدثه وفي لحظتها فقط .. فقد يكون من تحدثه ممن يحبون إستخدام برامج تسجيل شاشة الهاتف أو يلتقط سكرين شوت لمحادثة السناب شات الخاصة بك .. فيجب عليك مهما كانت الأحوال ومهما كان من تحدثه أن تحترس وهي نصيحة وضعها لك مبرمجوا برنامج سناب شات شخصياً.

تحميل سناب شات

لتحميل أخر إصدار من برنامج سناب شات للأندرويد تفضل بالضغط هنا
لتحميل سناب شات APK تفضل بالضغط هنا

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات