أعثر على بيانات موقع ما و تعرف على هوية صاحبه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مرحبا بكم شباب في موضوع جديد على مدونة موسوعة المعلوميات ، حيث سنتعرف على طريقة جد سهلة للعثور على بيانات أي موقع على شبكة الأنترنت و معرفة معلومات كثيرة عنه مثل هوية صاحبه ، متى تم إنشاء الموقع و متى نهاية صلاحيته و غيرها من المعلومات المهمة و المفيدة ، لذلك إذا أردت معرفة ذلك عن أي موقع تايع الموضوع !


موقع who.is يتيح لك  معرفة معلومات عن أي موقع مسجل في شبكة الانترنت مهما كان ، حيث يريك بياناته ، صاحبه و هويته و كل هذا بمجرد نقرة زر فقط .

أولا الدخول إلى الموقع http://who.is/
بعدها تجد واجهة بسيطة للموقع مع محرك بحث عن الموقع التي تريد معرفة بياناته ، أدخل رابط الموقع و إضغط على بحث أو  Entrer


على سبل المثال دومين موسوعة المعلوميات الجديد كما ترون في الصورة ، قمت بالجربة عليه فوجدت كل المعلومات و البيانات صحيحة ، يمكنك فعل ذلك مع مواقع أخرى  فتظهر لك متى تم إنشاء الدومين و متى تاريخ صصلاحيته ، الشركة المسجلة لدومين مثلا جودادي أو lws ، كذلك من خلال الضغط على website info تجد معلومات عن صاحب الموقع .


بما في ذلك معلومات عن ترتيب الموقع ، و عدد مرات الببحث عليه في محرك البحث جوجل ، أي إحصائيات الزوار و غيرها من الأمور ، هذه الخدمة رائعة جدا أتمنى أن الموضوع قد افادكم في امان الله .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات