بيع واشترى ابتداءا من 5 دولار على موقع وظيفة حرة

وظيفة حرة لبيع وشراء الخدمات المصغرة

وظيفة حرة لبيع وشراء الخدمات المصغرة
كما تعلم أخي الفاضل فقد أضحى مجال الربح من الأنترنت مجالا معروفا بين الجميع، ولم يعد أحد يشك في مصداقيته أو يطرح سؤال "هل يوجد الربح من الأنترنت بالفعل؟"
 لذلك قد اتجه العديدون إلى هذا المجال من أجل أن يكسبوا بعض المال ولا يضيعوا وقتهم في الأشياء الفارغة كالجلوس لمدة طويلة في الشبكات الاجتماعية والشات مع الأصدقاء. ومن بين أشهر المواقع التي اتجه إليها العرب خصوصا هو موقع خمسات الشهير والخاص ببيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط، هذا المشروع الناجح توج بعدة جوائز نتيجة كونه مساهما بشكل كبير في تقليص نسبة الفقر والبطالة في مجتمعنا العربي.
 لكن مع الأسف، هنالك بعض الأشخاص الذين قدموا الكثير والكثير من الخدمات في هذا الموقع وهنالك من أمضى أزيد من سنة في الموقع ولم يبع ولا خدمة واحدة، وهذا لعدة أسباب، أذكر من بينها كون خمسات اكتض بالعديد من الباعة الذين هم أكثر خبرة واحترافية منك وقد انضموا إلى الموقع منذ سنوات، وبالتالي حصلوا على الكثير من المشترين الذين وضعوا ثقتهم بهم، وبالتالي صعب أن تفرض نفسك في خمسات في هذه الفنرة بالذات سوى إن كنت تتقن ما تفعله بالفعل، وأكرر تتقن ولك خبرة جيدة في المجال وليس لا بأس بها.
 لذلك في تدوينة اليوم، قررت أن أشاركك موقعا عربيا جديدا بنفس الفكرة تقريبا، إلا أنه يختلف عن خمسات في بعض الأمور.
دعونا نكتشف الموقع إذن!
إسم الموقع هو وظيفة حرة تم إنشاؤه سنة 2015، وهو عبارة عن سوق عربية تجمع بين المشتري والبائع ابتداء من مبلغ 5 دولار فقط، ويحصل الموقع على عمولة 1/5 ، مقابل توسطه بينك وبين البائع. وبالتالي فأنت تحصل على 4 دولار والموقع يحصل على دولار واحد.
 بالنسبة لطريقة التسجيل فهي جد سهلة وبسيطة، تقوم بالتوجه نحو صفحة التسجيل.
 ثم تقوم بإدخال بياناتك الأساسية، بريدك الإلكتروني، إسم المستخدم (أنصحك باستخدام إسم يجعل البائع يثق بك، وحسب اختصاصك، مثلا إن كان اختصاصك التصميم فقم بإضافة Design في النهاية حتى تعطي فكرة للمشتري على أنك مصمم) ، ثم تقوم بإدخال كلمة المرور، طبعا عليك استخدام كلمة مرور قوية.
وفي النهاية، قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني ثم سوف تجد رسالة من الموقع هدفها تأكيد طلب تسجيلك في هذا الأخير.
نمر الآن إلى شرح الجزء الثاني من الموقع والذي هو المستويات في الموقع!
في موقع وظيفة حرة توجد ثلاث مستويات يترقى في ما بينها البائع. فبالنسبة للمستوى الأول يحصل عليه مقدم الخدمة عند تسجيله في الموقع، ويسمح له بوضع خدمتين فقط في ظرف 24 ساعة.
المستوى الثاني : يرقى البائع إلى هذا المستوى بعد بيعه 10 خدمات وحصوله على تقييم ايجابي بنسبة 90%، ويسمح له في هذا المستوى بتقديم 4 خدمات في ظرف 24 ساعة.
المستوى الثالث : (البائع المحترف) ينتقل البائع إلى هذا المستوى بعد بيعه 20 خدمة أي بعد تحقيقه ل80 دولار في الموقع، وحصوله على تقييم ايجابي بنسبة 90%، ويسمح له هذا المستوى بتقديم عدد لا نهائي من خدمات في ظرف 24 ساعة.
ويحظى البائع المحترف بثقة إدارة الموقع مما يشجع الأفراد والشركات على اقتناء خدماته.

كيف يعمل موقع وظيفة حرة؟
أقصى مدة تخضع فيها خدمتك للمراجعة من طرف الموقع هي 6 ساعات.
الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار، إذن عليك بيع 3 خدمات من أجل السحب.
في حالة لم تستطع إسداء الخدمة للمشتري قم بالضغط على زر إلغاء الطلب، وسوف يعود المال لحساب المشتري.
بإمكانك الدفع عن طريق حسابك في بايبال أو حسابك في موقع وظيفة حرة في حال كان لديك رصيد في الموقع.
في حال سلمك البائع الخدمة دون تنفيذ، ما عليك إلا التواصل مع إدارة موقع وظيفة حرة عبر إرفاق رابط الطلب من صفحة المشتريات ويضمن لك الموقع استرجاع أموالك كاملة.
بالنسبة للسحب من الموقع، فالمال يبقى في الموقع إلى حين مرور 14 يوم لضمان حقوق المشتري والبائع كذلك.
رابط الموقع : www.wadifahora.com

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات