افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع - Top Android Apps





التطبيق الاول :

Button Savior Non Root إذا كنت خائفا من كسر مفاتيح الجهاز أو لديك كسر في المفاتيح أو كنت ببساطة لا تملك أي مفتاح على الجهاز الخاص بك، يمكنك الحصول على تطبيق بوتون سيفيور لتجعل حياتك أسهل.
التطبيق الثاني :

SnapTube تطبيق مجاني لتنزيل الفيديوهات والموسيقى, تطبيق سهل الاستعمال، سريع، وصغير, تنزيل مجاني للفيديوهات عالية الجودة والموسيقى, تنزيل مجاني من يوتيوب، فيسبوك، وانستغرام وغيرها الكثير.

التطبيق الثالث :

 Automate Automatic Tasks أتمتة المهام المختلفة على الالاندرويد و الهاتف اللوحي. إنشاء الأتمتة الخاص بك مع الرسوم البيانية،إعدادات مثل بلوتوث، GPS، واي فاي، NFC أو تنفيذ إجراءات مثل إرسال الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، بناءا على الموقع الخاص بك، والوقت من اليوم أو أي حدث اخر. يمكنك أتمتة كل شيء تقريبا.

التطبيق الرابع :

Clap To Find هل تفقد هاتفك بانتظام في المنزل / المكتب؟ هل تضيع الكثير من الوقت في العثور علىه؟ إذا كانت الإجابة بنعم، صفق لتجد هو التطبيق المناسب لأجلك. البحث عن الهاتف داخل غرفة، تحت بطانية، في حقيبتك أو درج مع بضع الاغراض.

التطبيق الخامس :

HomeUX يدعم فقط  5.0+ !! يهدف لأن تحدث ثورة في طريقة التفاعل مع شاشات في الهواتف الذكية.

يوفر HomeUX واجهة مستخدم مبسطة  وسهلة للغاية مع التكامل التام لتصميم المواد المرئية بها .



يمكنك مشاهدة المراجعة التي قمت بها لهذه التطبيقات من هذا الفيديو


               

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات