لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء أثناء التحميل التطبيقات والألعاب !

السلام عليكم مرحبا بكم في مدونتنا ، في هذا الموضوع سنتعرف عن مشكل عالمي ، اختصرت كل الاختصار ليصبح موضوع بعنوات لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء أثناء التحميل التطبيقات والألعاب !.
لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء
لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء أثناء التحميل التطبيقات والألعاب !

ان الهواتف الذكية اليوم أصبحت المدخل الأول والرئيسي لشبكة العنكبوتية شبكة الإنترنت، حيث الكل أصبح يتجول في الانترنت ويحب اكتشاف جديد التكنولوجيا وبالخصوص التطبيقات الجديد والمتنوعة.. ، لكوننا نحب الجديد ومهووسن بالانترنت وتطبقاته المتجدد يوميا يمكننا أن نحمل متاعب وليست تطبيقات بل يمكننا ان نحمل لهاتفنا ما لايحمل عقباه.. وقد نحمل تطبيق اما لهاتف الاندرويد او الايفون لا يهم المهم هو المعرفة والدراية المسبقة قبل التحميل ، لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء الموجودة في منصة التحميل كالـAppstore وغيرها..
فمن الممكن بنسبة 75% ان تحمل تطبيق منه يتم اختراق هاتفك الذكي ويتسبب لك في دمار وكشف عن هويتك وبل يمكن أن يتم تسجيلك في مواقع لم تكن تعرفها من قبل أو من الممكن أن تكون قد تنتمي لحزب معين وأنت لاتدري .. فكن يقظا وبحث قبل أن تحمل . 
 لاتخدعك الألوان,والأشكال,الأسماء أثناء التحميل التطبيقات والألعاب !
حوار 
** هي فقط مجرد لعبة يا اخ 
-- نعم صحيح
** شكلها رائع ولونها ايضا وخفيفة في التحميل
-- نعم صحيح
** هل احملها ؟
-- سأجيب الان : هل تعرف من اين تأتي الفيروسات التي تصيب الهاتف ؟؟
لالا لاتعرف انا قمت بتحميل تطبيق 'معين' وبعد ان قمت بالتثبيته واستمتعت به طوال اليوم قمت بغلقه وبعده تم حذف بعض التطبيقات الموجودة في هاتفي دون علمي ولم اعرف ما هو السبب . 
عندما اتصف الانترنت اجد كثرة الاعلانات ..
عندما اريد حذفه "اي التطبيق" أجد صعوبة في الحدف ويستعصي حذفه جدريا.
فلهذا انا انصحك بالاخد كل الاحتياطات وأنصحك مرة أخرى كن حذرا فيمكن أن تخسر حساباتك وأيضا التجسس عليك والكثير من العواقب التي تدمر حياتك الشخصية.

انتهى الموضوع أتمنى أنينال الموضوع اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
*• •* *•في رعـــــــــاية الله •* *• •*‏

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات