افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع - Top Android Apps




التطبيق الاول :

Cram هل تريد اختصار مساحة التخزين؟ استخدم كرام، هو تطبيق ضاغط للصور، لتقليص حجم الصور على جهاز الاندرويد الخاص بك بنسبة 60٪ أو أكثر من دون المساس بأبعاد الصورة -العرض / الطول- الفعلية.
هل تريد ارسال المزيد من الصور في وقت واحد؟ عند ضغط ملفات الصور الخاصة بك مع كرام، يمكنك إرفاق المزيد من الصور إلى البريد الإلكتروني دون حظره من قبل حدود الحجم ويمكن ان تصبح عملية ارسال الصور اسرع.

التطبيق الثاني :

AZ Screen Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو. والأمر لا يتطلب الحصول على صلاحيات الروت، لا يوجد حد زمني للتصوير ولا يوجد علامة مائة بعد التصوير ايضا هو خالي من الاعلانات وسهل جدا للاستخدام مع زر واحد لبدء وإيقاف التسجيل.


التطبيق الثالث :

Minima Live Wallpaper يجلب لك مجموعة لا نهاية لها من الأشكال والألوان على الشاشة الرئيسية الخاصة بك!, اذ انه يمكنك من خلال هذا التطبيق تعيين خلفيات متحركة تتحرك مع حركتك ومع لمسك للشاشة 

التطبيق الرابع :

Omni Swipe قائمة جانبية تسهل الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك، والاتصالات، والإعدادات، والإخطارات الواردة باستخدام يد واحدة فقط.
مجرد سحب طرف الشاشة من أسفل إلى اليسار أو اليمين على الفور تفتح القائمة  التي تحافظ على ما هو مهم وأكثر فائدة لك دائما ويكون في متناول اليد . 

التطبيق الخامس :

TSF Launcher لانشر ثلاثي الابعاد  الذي من شأنه عكس مفهومك لعمليات الشاشة الرئيسية لجهاز الهاتف النقال. ويقدم تاثيرات ثلاثية الابعاد على نحو سلس وفريد من نوعه,  يسمح لك بتحديد جميع عناصر الشاشة الرئيسية بحرية وكفاءة. والتطبيق يخلق ميزات جديدة وحصرية التي سوف تجلب لك تجربة عملية مذهلة وغير مسبوقة .

التطبيق السادس :

drupe اجعل جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد اروع مع جهات اتصال لا مثيل لها. ستنسى تطبيقات دليل الهاتف التقليدية! نأتي جهات الاتصال الخاصة بك وتطبيقات الاتصالات معا إلى مكان واحد، وهذا يمكنك من الوصول إليها من جميع الشاشات الخاصة بك. ترغب في الاتصال بصديق؟ الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية ؟ مجرد سحب جهة الاتصال إلى التطبيق الذي اخترته يجعلك قادرا على الاتصال به!




مراجعة التطبيقات بالفيديو من هنا


                         

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات