طريقة التسجيل في مركز فايل ابلود لرفع وتحميل الملفات لربح منه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذا الموضوع سأتطرق الى طريقة الرح من رفع الملفات الموقع رائع جدا فقط ارفع الملفات وانشرها في المنتديات والمواقغ والمجموعات وستكسب بالطبع الكثير من المال.

معلومات عن الموقع : 
حالة الخادم: الملفات: 42028+ | المساحة المستخدمة: +397.20 Gb | المستخدمين: +6897
يعتبر هذا الموقع الجديد منصة لربح ولرفع الملفات وتخزينها عند الحاجة يمكن استخدام الرفريل الخاص بك او رابط الالحة الخاص بك لربح من كل دعوة او لكل صديقة تسجل من خلاله الامر سهل جدا 
ما المميزات التي يتوفر عليها الموقع ؟؟
الموقع يحفاظ على أمن و سرية بياناتكم والتزامًا منا بقوانين تشغيل الخدمة نضع بين يديك شروط الاستخدام :-
 * يتحمل مركز فايل ابلود  لرفع وتحميل الملفات كامل المسؤولية للحفاظ على سرية كافة معلومات المستخدم وعدم استخدامها لأي غرض نفعي أو إعطائها لطرف آخر إلا بإذن مسبق من المستخدم . 
* على المستخدم أخذ كامل الحذر و الحيطة في الحفاظ على معلوماته الخاصة به وعدم وضعها في مكان غير آمن، وفي حالة انتشارها فإن الموقع لا يتحمل أي ضرر يترتب على ذلك . * مركز فايل ابلود يعمل طبق القوانين والأنظمة المعمول بها في البلدان العربية ويجري تفسير هذه الشروط وتنفيذها والفصل فيها وفق هذه الأنظمة . 
 * يحتفظ مركز فايل ابلود بحق متابعة الملفات المرفوعة على الموقع للتأكد من خلوها من أي مادة تخالف شروط  هذا ما جاء في السياسة الخصوصية للموقع 

طريقة التسجيل "التسجيل سهل جدا"


 انتهى الشرح والسلام عليكم
رابط الموقع :file-upload.cc
رابط التسجيل من خلالي (اختياري) :/zouhairtc

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات