كيفيه انشاء حساب على جوجل بلس خطوه خطوه How to create an account on Google Plus step by step?


بسم الله الرحمن الرحيم


ايقونه موقع جوجل بلس السؤال -- ما هو جوجل بلس وما تعرف عنه فى عالم الشبكات الاجتماعيه الجديده ؟؟


إنشاء حساب Google ,جوجل هو على الارجح افضل المعروفة باسممحرك البحث، منذ تلك هي الكيفية التي بدأت بها.ولكن اليوم، ويوفر جوجل العديد من الخدمات المختلفة التي يمكنك استخدامها للقيام بمهام مختلفة في المنزل أو في العمل.لاستخدام هذه الخدمات، مثلخدمة Gmail ;أوتقويمجوجل بلس ، ستحتاج إلى إنشاء حساببحيث جوجل لديها مكان لحفظ البيانات والإعدادات الخاصة بك.

وهو من اهم الشبكات الاجتماعيه الان
في هذا الدرس، سوف نبحث فيبعض من الخدمات المختلفة فى عالم الانترنت التي يمكنك استخدامها مع حساب Google.
اولا

خدمات جوجل

ربما كنت قد فعلتالبحث جوجلقبل، كنت قد فعلت حتى الآلاف. قد تكون استخدمت أيضاالبحث جوجل أخبار ، البحث عن الصور ، الخرائط، أوترجمة . ولكن جوجل لديها الكثير والكثير من الخدمات التي يمكنك استخدامها.من أجل استخدامها، وسوف تحتاج أولا إلى التسجيل للحصول على حساب Googleالاعلانات
ثانيا

تطبيقات Google


إنشاء حساب Google أيضا يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة منالتطبيقات من قبل جوجل للهواتف النقالة.

خدمات Google الأخرى


تقدم Google العديد من الخدمات الأخرى، بما في ذلكالبرامج القابلة للتنزيل (مثلبرنامج Google Earth أوكروممتصفح ويب)،ملحقات المستعرض ،تطبيقات الجوال ، ومختلفالخدمات عبر الإنترنت . تم تصميم العديد من الخدمات لاستخدامها من قبل مطوري الويب والمبرمجين، ولكن غيرها من الخدمات يمكن استخدامها من قبل أي شخص.وقد استحوذت جوجل أيضا المواقع الموجودة مثليوتيوب وبلوغرإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدمات Google ومواقع الانترنت، قم بزيارةمنتجات جوجل الصفحة.


إنشاء حساب Google

إنشاء حساب جديد مجانا

حسابك في + Googleالشخصي

التسجيل علي موقع فودافون
تطبيقات الجوال

كيفيه انشاء حساب متميز على جوجل بلس ؟


إنشاء حساب

من أجل إنشاء حساب Google، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات، مثل الخاص بك& اسم ، تاريخ الميلاد ، ومكان . سوف إنشاء حساب Google تلقائيا بإنشاء بريد جوجل عنوان البريد الإلكتروني (البريد جوجل) والملف الشخصي في + Google ، كذلك. استخدامبريد جوجل ، خدمة جوجل البريد الإلكتروني المجاني، أوفي + Google ، شبكة جوجل الاجتماعية، هو أمر اختياري تماما، لذلك لا تشعر أنها مضطرة لاستخدام هذه الخدمات.
إذا كان لديك عنوان Gmail، أنتلديك حساب Google بالفعل ، لذلك سوف لا تحتاج إلى إنشاء حساب يمكنك تسجيل ببساطة الدخول إلى Google باستخدام المعلومات Gmail الخاص بك.

لإنشاء حساب Google:

  1. الذهاب إلى www.google.com .
  2. انقر فوقتسجيل في زر في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
    تسجيل الدخول الى جوجلالنقر تسجيل الدخول
  3. انقر فوقاشترك أوإنشاء حساب جديد مجانا .
    لقطة من جوجل- الاشتراك فى جوجلالنقر اشترك
  4. لإنشاء حساب Google جديد شكل ستظهر.
     صفحه انشاء حساب على جوجل إنشاء نموذج حساب Google جديد
  5. وسوف تحتاج الآن إلى إدخال المعلومات الخاصة بك في النموذج.اكتب لكمالاسم الأول واسم العائلة .
  6. اكتب جوجلاسم المستخدم الذي تريد استخدامه.وسيكون هذا على حد سواء اسمك حساب Google وعنوان Gmail. جوجل يتحقق من توافر اسم المستخدم للتأكد من أن اسم لم بالفعل تم اتخاذها.
    صفحه تسجيل الدخول الى جوجل كتابة اسم المستخدم في Google
  7. اكتب المرغوبةكلمة السر . تماما مثل مع أي خدمة على الانترنت، فإنه من المهم لاختياركلمة مرور قوية ، وبعبارة أخرى، واحد هو أنمن الصعب لأي شخص أن يخمن . عند كتابة كلمة المرور التي تفضلها، وسوف جوجل اقول لكم ما اذا كان قوي بما فيه الكفاية، وإذا لم تكن قوية بما فيه الكفاية يمكنكتعديلعليه. ;لمزيد من المعلومات، وتحقق منكلمات المرور: الخطوة الأولى لسلامة في البرنامج التعليمي لدينا سلامة الإنترنت.
    صفحه انشاء كلمه المرور على جوجلإنشاء كلمة مرور قوية
  8. ادخل عيد ميلادالشهر ، اليوم، و السنةإذا كنت تفضل عدم نعطيه عيد ميلادك، يمكنك إدخال تاريخ عشوائي. حدد جنسك.
    صفحه البيانات الشخصيه على جوجلكتابة تاريخ الميلاد واختيار الجنس
  9. اختياري: إذا كنت ترغب في Google إلى النص الذي كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت قد نسيت أو من أي وقت مضى تحتاج إلى إعادة تعيينها، أدخلرقم الهاتف المحمول . هذا غير مطلوب للتسجيل للحصول على حساب Google.
  10. اختياري: إذا كنت ترغب لجوجل للمساعدة في الحفاظ على أمان حسابك عن طريق البريد الإلكتروني لك إذا كان هناك نشاط غير عادي يحدث مع حسابك، أدخل عنوان بريد إلكتروني بديل فيالبريد الإلكتروني الأخرى عنوان مربع.
     اختيار البلد فى حسابات جوجل الحقول للحصول على معلومات الاتصال
  11. المقبل، وسوف تحتاج إلى إدخال نص التحقق . وسوف تحتاج أيضا إلى إختيارالموقع .
     ادخال الرموز السريه كونك انسان فى حسابات جوجلكتابة النص التحقق واختيار الموقع
  12. استعراضشروط الخدمة وسياسة الخصوصيةوالتحقق من المربع لقبول.
  13. استعراضمعلومات عن التخصيصالرابط والتحقق من المربع إذا كنت ترغب في المشاركة في محتوى Google +1 والإعلانات.سنترك المربع الفارغ.
  14. انقرالخطوة التاليةللمتابعة.
    لقطة من حسابك في Googleالموافقة على شروط الخدمة
  15. إنشاء ملف التعريف الخاص بك سوف تظهر الصفحة.انقر فوقإضافة الملف صورة إذا كنت ترغب في إضافة صورة إلى حسابكفي + Googleالشخصي.إذا كنت لا تريد صورة الملف الشخصي في هذا الوقت، انقر فوقالخطوة التالية . يمكنك إضافة صورة الملف الشخصي في وقت لاحق، إذا غيرت رأيك.
     إضافة صورة الملف الشخصي فى جوجلالاستمرار في الخطوة التالية
  16. علىصفحة جوجل ترحيب ستظهر.ستساعد هذه الصفحة شرح أساسيات حساب Google وتذكيرك الجديد الخاص بك اسم المستخدم جوجل وعنوان Gmail
     صفحة جوجل ترحيبصفحة الترحيب جوجل
  17. كنت قد أكملت عملية التسجيل.انقر فوقالبدء . سيتم توجيهك إلىwww.google.com
    لقطة من جوجل  أكملت عملية التسجيل
    اتمنى التوفيق للجميع

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات