البديل الاقوى لجوجل ادسنس | حول موقعك الى الة تدر عليك الارباح



RevenueHits تاسعد الناشرين لتوليد المزيد من العائدات من زوار مدوناتهم او مواقعهم حسب الدولة والجغرافية المستهدفة 

لمتلك الموقع قاعدة الأداء مبتكرة  تم تصميم الشبكة الإعلانية لمساعدة الناشرين لتحويل زوار مواقعهم الى مال وارباح ، بما في ذلك أشرطة الأدوات والمواقع الإلكترونية، والبحث، والحاجيات، وتطبيقات الرسائل الفورية وأكثر من ذلك.

وتعود ملكية RevenueHits وتشغلها لــ MyAdWise المحدودة التي يملكها القطاع الخاص، تأسست في عام 2008 من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة التقنية، خبراء المال والمسوقين الناجحة على الانترنت.

لديهم التكنولوجيا التي تسمح لهم بعرض الملايين من الإعلانات عبر الإنترنت وتحليل أدائها مع مرور الوقت. مما يكون لديهم مخزون ضخم من الإعلانات النصية والإعلانات الصورية الفعالة التي تعززطريقة الربح من الانترنت. من خلال خدمة هذه الإعلانات يساعدون الناشرين على زيادة الإيرادات وتحسين بيت القصيد.

مع أكثر من 2 مليار مرات ظهور لاعلاناتهم كل يوم وعلىما يقارب  10ملايين من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم، ومنصة RevenueHits التي تساعد المعلنين على زيادة إيراداتها وتعظيم العائد على الاستثمار الخاصة بهم.

خلافا لغيرها من الشبكات، RevenueHits لا يقتصر على عدد قليل من المعلنين. نظامهم تلقائيا يقوم بمسح مئات الآلاف من الإعلانات والعروض، كل يوم  وتحليل الأداء مع مرور الوقت وتحديد حملات المثلى للتعامل مع الناشرين وتقديم الافضل لهم لتحقيق اكبر الارباح.



           

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات